علق الفنان المصري محمد هنيدي على صورة المنتخب الالماني قبيل مباراته مع المنتخب الياباني واصفا ما قاموا به بـ “البلطجة والعجرفة”.

وكتب محمد هنيدي تعليقا على الصورة عبر حسابه على تويتر: “تخيل كم العجرفة والبلطجة .. ان حد يدخل بيتك وعايز يفرض رأيه عليك بالعافية ويدعوا لحاجات انت ودينك وعاداتك وتقاليدك ومجتمعك رافضينها .. أوعى تخاف تدافع عن افكارك مهما كان الثمن”.

وكان لاعبو المنتخب الألماني قد قاموا بكمّ أفواههم خلال الصورة الرسمية قبيل مباراتهم مع اليابان في افتتاح منافسات المجموعة الخامسة بمونديال قطر 2022، في ما يبدو احتجاجاً على رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السماح لهم بارتداء شارات لدعم المثليين.

وكانت النية لدى قادة سبعة منتخبات أوروبية ارتداء تلك الشارات في إطار حملة لرفض التمييز خلال البطولة في قطر، لكن الخطوة أجهضت بعد تلويح “فيفا” بعقوبات تأديبية.

شارك برأيك

تعليقان

  1. هنيدي من قائمة المنافقين ههههه تتذكروا
    دينكم حسب المزاج !
    نسيت افلامك على اساس كوميدية ولكن
    تشبهك بالنساء و مكياج و حركات خلاعية؟
    واغنية ساقطة أخلاقياً ب أحد افلامك ؟
    شو الفرق يعني بينك وبينهم ؟ انتو الجهتين
    ترويج الخلاعة والشذوذ !
    كل شيء بعلم الغيب و لكن ان شاء الله
    الكأس يكون برازيلي 🤲🏻🇧🇷

  2. الألمان وكم فرقة اوروبية كل شوي بيطلعوا بيحكوا وبيعترضوا بدهم ينسحبوا لان ما مسموح لهم وضع شارات الشواذ (تضامناً انسانياً منهم )
    الالمان وقت مسعود اوزيل تضامن مع مسلمي الايغور ما خلوه يلعب اللعبة وما خلوا حرية تعبير عنده الا ما قمعوها(هذا ماكان تضامن انساني منه لمجموعة متضهدة ؟؟)..
    الان عم شوف كذا فيديو من الغربيين انفسهم عم ينتقدوا هذه التصرفات والاحتجاجات (وهذا شي جيد ولكن يبقى ضعيف أمام البروغندا القوية والسريعة جداً لفرض تقبل هذه الفئة الشاذة بشكل عنجد مش طبيعي.
    ما انتم تفرضوا على الاجنبي والغريب احترام عاداتكم وقوانينكم لك منعتموهم (في معظم الدول الاوربية )من الذبح الحلال والطهور (وانتم الان تحقنون اطفالكم لتغير جنسهم)
    ولو ما اليهود وسيطرتهم المالية والاقتصادية والاعلامية في بعض المجتمعات (متل عنا كنا حرمنا ايضاً من الطهور والذبح الحلال )
    اعملوا شو ما بدكم ما عم نتدخل فيكم (ولكن لا تفرضوا علينا ان نتقبل بالقوة شواذكم واذا ما قبلناه او واجهناه بالمحبة والاحترام ان تجرمونا او تتهموننا ضد الانسانية !! ما عاد عم نقدر نترك اولادنا وحدهم يشاهدوا فيلم او شاو (مصنوع بين ٢٠٢٠ و ٢٠٢٢
    بدكم تفرضوا على قطر ان تفعلوا على ارضها كل ما تمنعه لماذا ؟؟؟اليس هذا تعدي على عاداتهم وعقائدهم (وتعدي على الحريات وعدم احترام قوانين الدول الاخرى)
    -روسيا من اكتر الدول معارضة من رئيسها لكنائسهم ومؤسساتها ل الشواذ وما عم يرضوا أبداً قانونيتها
    لماذا لم يتكلم اي منكم عن الموضوع وقت المونديال على ارضها او البطولات الاخرى؟؟
    قطر لانهم ليسوا شعب ابيض درجة أولى ومسلم…
    وأيضاً قصة موت العمال (في بناء الملاعب)
    العدد مش ذاكرته(بالالاف )ولكن هذا معدل كتير كتير طبيعي (ان يكون عمال خلال عشر سنوات متواصلة )في الدول الاوروبية نفسها هذا معدل طبيعي
    والموضوع نفسه لم يتطرق له الا جريدة بريطانية واحدة (عدلته ٣ مرات ايضاً).
    لو موت أولئك العمال كان بصورة غير صحية وطبيعية و مشكوك فيها (ماكان بقت دولة ما تكلمت فيها)..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *