وصل أمس الفنان سامر المصري لحضور فعاليات النسخة الثالثة من حفل توزيع جوائز صناع الترفية joy awards في ساحة البوليفارد، وتوافد نجوم الفن لحضور الحفل.

وحرص الفنان السوري على إصطحاب زوجته الفنانة المعتزلة نيفين عزام التي فاجأت بهويتها عدد كبير من الجمهور.

وانهالت التعليقات على الحضور المميز لـ سامر المصري وزوجته، مشيدين بأناقتها وجمالها اللافت، مع التمنيات لهما بالحياة السعيدة الهانئة كثنائي ودوام الود والمحبة بينهما.

سامر المصري وزوجته في حفل joy awards 2023

زوجة سامر المصري

يُشار إلي أن سامر المصري تزوج من الفنانة المعتزلة نيفين عزام في عام 1996، ولديه منها “عمر” و”ياسمين”، و“ورد” الذي يملك شركة للإنتاج تحمل اسمه، وفي تصريحات خاصة أكد النجم السوري انه سعيد بعائلته التي يعتبرها أغلى ما في الوجود ، ومثنياً على صبر زوجته التي رافقته في كل ايامه العصيبة والناجحة ووصفها بالإنسانة الصبورة جداً، وبأنها سيدته في كل يوم وحبه لها سيبقى ابدي.

حفل Joy Awards

وشهد حفل joy awards بدورته الثالثة، في مدينة الرياض تحت رعاية هيئة الترفيه، حضور العديد من النجوم في الوطن العربي بمختلف مجالات الفن، ويزيد عن الـ70 نجما.

وحضرت الفنانة رانيا يوسف، الفنان محمد عبدالرحمن، الفنانة رحمة أحمد، الممثلة الشابة أميرة أديب، الإعلامي مصطفى الآغا، الفنان أحمد عيد، الناقد طارق الشناوي، الفنان أحمد فهمي، الفنان علاء مرسي، الفنانة لطيفة.

تشهد فئة أفضل مطرب في جوائز joy awards صناع المحتوى منافسة بين المطرب عمرو دياب والمطرب الكبير عبدالمجيد عبدالله والفنان راشد الماجد والفنان ماجد المهندس.

وتضم القائمة في فئة أفضل مطربة: المطربة أنغام، المطربة أصالة، الفنانة نانسي عجرم والفنانة إليسا.

وفي فئة أفضل أغنية يتنافس: مغني الراب الشهير ويجز بأغنية البخت، المطربة أصالة بأغنية شكرا، أمام الفنانة نانسي فتتواجد بأغنية صح صح، وإليسا وسعد لمجرد بأغنية من أول دقيقة.

جدير بالذكر أن فئة السينما (الممثل المفضل)، تشهد منافسة: الفنان كريم عبدالعزيز عن فيلم كيرة والجن، أحمد حلمي عن فيلم واحد تاني، تيم حسن عن فيلم الهيبة، وأحمد عز عن فيلم كيرة والجن. وفاز بها النجم أحمد عز

وفي فئة الممثلة المفضلة (سينما)، تتنافس الفنانة منة شلبي، الفنانة هند صبري، الفنانة منى زكي والفنانة أسماء أبو اليزيد.

ومن المقرر أن يشهد الحفل حضور كوكبة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، بينهم ليلى علوي، باسل خياط، قصي خولي، كريم عبدالعزيز، أحمد حلمي، لطيفة، حسن الرداد، أحمد عيد، جمال سليمان، ميرهان حسين.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه، عن ضيوف الحفل العالميين، وهم: النجم ميل جيبسون، النجم أميتاب باتشان، الفنان التركي إنجين أكيوريك، الممثلة التركية ديميت أوزدمير، الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا، الممثلة الإسبانية إيستر، المخرج الأمريكي مايكل باي.

joy awards يأتي في نسخته الثالثة بعد النجاح الكبير الذي تحقق في النسختين الأولى والثانية، بحضور نجوم ونجمات الفن من مختلف أنحاء العالم.

فيلم “نزوح”

وكانت الفنان سامر المصري قد تلقى إشادات واسعة خلال الفيلم السوري «نزوح» الذي عرض مؤخرًا بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته 79، والتي أقيمت بحضور نخبة من صناع السينما حول العالم، إذ عرض الفيلم الذي أخرجته وكتبته المخرجة السورية سؤدد كعدان، ضمن مسابقة «Orizzonti Extra»، بحضور أبطال وصناع الفيلم وعلى رأسهم النجوم سامر المصري، وكندة علوش.

وكشف النجم السوري سامر المصري في تصريحات صحفية، تفاصيل التجربة بالكامل، وقال أن فيلم «نزوح» تجربة صعبة ولكنها جميلة على كافة مستوياتها، مشيدا بأول تجربه سينمائية له مع المخرجة كعدان، وتابع سامر: «اهتمامي وشغفي بالتجربة بدأت مع قراءة السطور الأولى في السيناريو، شعرت حينها أنه التزام أن أشارك فب هذه الحالة الإنسانية التي يقدمها الفيلم ومخرجته ومؤلفته».

يُشار إلى أن فيلم نزوح من تأليف وإخراج سؤدد كعدان وتم تصويره في تركيا، ومن بطولة كندة علوش، سامر المصري، هالة زين ونزار العاني، ودارينا الجندى.

مسلسل “ستيلتو”

وفي الدراما، تألق النجم السوري في “مسلسل ستيلتو” الذي عرض مؤخرًا في الـ9 مساءً على قناة MBC4، وقبلها بيوم على تطبيق شاهد VIP.

ويحكي العمل قصة 4 نساء و4 رجال، يجتمعون بعد سنوات طويلة، ما يؤدي إلى فتح صفحات الماضي وما تحمله من مشاكل ووقائع سابقة في طفولتهم، ضمن إطار من التشويق والإثارة.

أما بما يتعلق في معنى اسم المسلسل “ستيليتو”، فأشار أبطاله إلى أن ستيليتو يعني الكعب العالي أو الخنجر.

مسلسل “ستيلتو” بطولة كاريس بشار ، ديما قندلفت ، ريتا حرب، ندى أبو فرحات ، بديع أبو شقرا ، سامر المصري ، قيس الشيخ نجيب ، كارلوس عازار ، نور علي، ميشال حوراني، نوال كامل، أمل طالب وغيرهم.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *