ظهرت الفنانة ميسرة، في مقطع فيديو من حفل زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز، الذي أقيم عصر الجمعة الموافق 27 مايو على أحد شواطئ مدينة نويبع الساحلية.

وقامت ميسرة، بالرقص على الأغاني، لتحتفي بزفاف دنيا عبد العزيز، وذلك في مقطع فيديو متداول من حفل زفاف الأخيرة. 

يُذكر أن ميسرة لا تعتاد الظهور في المناسبات أو البرامج الفضائية أو السوشيال ميديا طوال فترة طويلة، وعادت للظهور الفني في شهر رمضان 2022 الماضي، من خلال مسلسل «أحلام سعيدة». 

معلومات عن الفنانة ميسرة:

تعتبر النجمة ميسرة من أشهر نجمات الإغـراء في السينما المصرية لكنها تُقدم مثل هذه الأدوار بشكل كوميدي، ولدت ميسرة عام 1967 بمحافظة الداقهلية لأم لبنانية وأب مصري وتخرجت من كلية الفنون التطبيقية قسم ديكور.

وبدأت ميسرة حياتها الفنّية كمطربة وعاشت فترة في لندن ولديها الجنسية الإنجليزية وذلك قبل أن يقوم الملحن حلمي بكر بأحضارها إلى مصر.

وقد قالت ميسرة في تصريحات سابقة لها أن والدها كان شيخًا أزهريًا وأضافت بقولها: “والدي كان يعمل شيخًا بالأزهر ولو كان عايش كان قتــلنـي بسبب أدوار العري التي أقدمها ولكنني في الوقت نفسه دخلت الوسط الفني باختياري وحبًا في الفن لذلك لا أخاف من انتـقاد المصريين لملابسي وأدواري الجريئة لأن لكل شخصية أقدمها مواصفاتها وملامحها الخاصة وأنا لست الفنانة الوحيدة التي تقدم تلك الأدوار” .

شهرة ميسرة:

زادت شعبية ميسرة كثيرًا عقب مشاركتها في فيلم السفارة في العمارة مع الزعيم عادل إمام ورغم أن دورها كان صغيرًا حيث قدمت دور بائعة هوى ولكنها لديها حس وطني عالي إلا أن هذا الدور حقق لها نجومية وشهرة واسعة.

وقد شاركت ميسرة في العديد من الأفلام بخلاف فيلم السفارة في العمارة كان أهمها جعلتني مجرمًا وحرامية في كي جي تو وبوبوس وعمر وسلمى 2.

أما على المستوى الدرامي فقد شاركت الفنانة ميسرة في مجموعة كبيرة من المسلسلات من أبرزهم: الليل وأخره وعباس الأبيض في اليوم الأسود وأين قلبي ومشوار امرأة والعهد وسيدنا السيد وميراث الريح.

سبب عدم زواج ميسرة:

وقالت ميسرة فى لقاء تليفزيوني سابق إنها أصبحت حاليًا على مشارف الأربعين وفرصتها في الإنجاب أصبحت ضعيفة جدا، كما اشارت -وقتها- أن لديها قناعة أن قطار الزواج فاتها، ولم تعد تستطيع أن تتخلى عن حريتها من أجل الزواج.

واوضحت ميسرة إنها لم تتزوج في سن صغيرة؛ لأنها قابلت رجال مصابين بفصام في الشخصية ويقولون ما لا يفعلون، ولذلك قررت أنها إن لم تجد رجلا حقيقيا مثل والدها يعطيها حريتها؛ لن تتزوج أبدا.

وأضافت ميسرة، أنها فكرت في تبني طفل، ولكن بسبب انشغالها الدائم بعملها ترددت حتى لا تظلمه معها.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ليش حاسستها مستأجرة حدا بس لحتى تعمل حفلة وترقص!؟ الصور عم تحكي كتير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.