سخر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، من تصريح الفنان المصري محمد صبحي حول رفضه عرضا بملايين الدولارات لتقديم عمل فني في السعودية.

كلام آل الشيخ، جاء تعليقا على تغريدة للصحفي توفيق الخليفة، قال فيها: “محمد صبحي لا قيمة له في الوطن العربي و ليس نجم شباك و المنتجون لا يريدونه فهو مجرد زائدة دودية في الفن من وجهة نظري”.

بدوره رد آل الشيخ كاتبا: “والله انا ابي اعرف الي عرض الملايين عليه نبي نكشف على قواه العقليه … عموماً تراجع ولعها افتكروني في السكه بس جت غلط”.

وكان محمد صبحي قد قال، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية “الحدث اليوم”، أن “مصر تحمل الريادة الفنية بالوطن العربي، وساهمت في تقديم عدد كبير من الفنانين العرب”، مشيرا إلى أن “السعودية تشهد انفتاحا فنيا كبيرا خلال العام الأخير”.

وعبر محمد صبحي عن رفضه كفنان أن يقدم الفن تحت عنوان “الترفيه”، وقال بخصوص ذلك معلقا: “أنا مش مرفهاتي ولو ان الفن فيه قسما من الترفيه”.

وأشار محمد صبحي إلى أنه “يرى أن هناك مبالغة في سفر المصريين وتقديم أعمال هناك”، لافتا إلى أنه “عرض عليه ملايين الدولارات للسفر إلى السعودية وتقديم عمل هناك، ولكنه يفضل أن يترك السعوديين هم من يثبتون أنفسهم”.

شارك برأيك

تعليقان

  1. تركي آل ….. هههههه عنوان الفسق و الفجور
    و الفساد ، هيئة الترفيه عبارة عن هيئة التتفيه!
    لعنكم الله دنيا و آخرة دنستوا أرض الحرمين .
    نفختكم الكذابة عبارة عن غازات ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *