>

دخل سعود آل سويلم رئيس نادي النصر السابق، في تحدي خاص مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني.

وكان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، قد أطلق مبادرة دوري جود بالمشاركة مع وزارة الإسكان، ومشاركة الأندية الرياضية وجماهيرها وكل الرياضيين، لتوفير مساكن لمنصة جود الإسكان.

وقال سعود آل سويلم الملقب بالشامخ، عبر تويتر مساء اليوم الإثنين: “أتحدى الأسطورة أبوناصر على مباراة في البلاي ستيشن خيرية، وتكون بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان” وتابع: “الوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي”.


وسرعان ما رد تركي آل الشيخ، قائلا: “قبلت التحدي يا الشامخ لصالح منصة جود الإسكان وسوف أخذ ألميريا وتأخذ النصر وأتحداك بعد” وواصل: “ولصالح المباراة أدعم المنصة بمليون ريال والوعد مثلما حددت 29 رمضان وبشرط تكون بث مباشر للجميع”.

ورد عليه سعود آل سويلم مجددا، فقال: “بث مباشر وإن أردتها 4K، وأدعم مثل ما دعمت بمليون ريال لصالح منصة جود الإسكان، النصر وألميريا في 29 رمضان”.

وقد أعربت الفنانة السورية اصالة عن دعمها لهذه المبادرة والمساهمة بمبلغ 100 الف ريال حيث ردت على تغريدة تركي ال الشيخ كاتبة: “وأنا معك ياأبو ناصر وعاشت السّعوديّه وعاشوا رجالها ويشرّفني أنّ أدّعم هذه الحمّله بمئة ألف ريال ..وهذا أقلّ واجب تجاه هذا الوطن الّذي وقف مع الجميع”.




ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *