انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية صورة من عقد زواج عرفي بين الفنانة اللبنانية ” هيفاء وهبي ” ومدير أعمالها السابق ” محمد وزيري ” والذي جاء بتاريخ 24 مارس 2017 .

وتضمن العقد عددا من البنود التي أقر بها الطرفين بعد إيجاب وقبول هيفاء وهبي بأنها رغبت وقبلت الزواج من محمد وزيري على سنة الله ورسوله وعلى الصداق المسمى بينهما وأمام الشهود الحاضرين .

والتي جاء من بينها أن هذا الزواج ليس لغرض المتعة الوقتية أو غيرها من الأسباب المبطلة للزواج وخلوهما من الأمراض المعدية الخطيرة .. والتأكيد على إنه في حالة إنجاب أطفال فإنهم ينسبون إلى وزيري ويعترف بهم وملزم بهم بكافة الأشكال .

كما جاء في تفاصيل العقد أيضا أن المهر المتفق عليه بينهما هو 1000 جنيه مصري .. وكشف عقد الزواج أيضا أن فارق العمر بينهما هو 12 عاما حيث أن هيفاء من مواليد 10 مارس 1974 بينما وزيري من مواليد 13 نوفمير 1986 .

على الجانب الآخر خرج ” ياسر قنطوش ” محامي الفنانة هيفاء وهبي بتصريحات له أكد من خلالها على أن وثيقة عقد الزواج المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي مزورة وغير حقيقية .

وأشار إلى إنه سوف يرفع دعوى قضائية ضد وزيري ومحاميه بالطعن بالتزوير في حال تقديم هذا العقد لأي جهة .. وأن عقد الزواج سيضع محمد وزيري في السجن لسنوات أطول من التي تنتظره على حد قوله .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. اهبل نوكاح بدون اشهار لا يوثق هههههههههههههههه فلا توجد في القران تقول عندما تعملوا نوكاح اشهدوا اثنين !! او حنى كتابة عقد على الورق ، لكن السنة النبوية الشريفة جرت ان يصاحب عقد النوكاح الذي هو اتفاق بين رجل وامراة وباذن وليها ان كانت باكر صغيرة ، اشهار ، يا سلام على المعلمين الشيعة ههههههههههههههههههه النوكاح تبعهم يعملون له اشهار في نورت وفي جميع الجرائد الرسمية ههههههههههههههههه وتقر العروس انها كانت تكتب الشعر او بالقليل تعترف انها هي من كانت تجرجر جلمبو من صفحة لاخرى هههههههههههههههههه وحينها يكون الإشهار النوكاحي في ارقى حالاته هههههههههههههههه اما مجرد ورقة مثل المتنيل هذا ، فراح يحبسوه عليها ويتهمونه انه مزورها !!! ههههههههههههههههه لانه لم يعمل اشهار هههههههههههههههه فالاشهار ثم الإشهار قبل النوكاح يا عرايس ههههههههههههه فمن خلاله تحفظ حقوق الزوجة والأولاد ، وفخر للعشيرة هههههههههههههههه وامان للزوج بعد مرمطة الجرجرة من صفحة لثانية على نورت هههههههههههههههه

  2. صداق هيفاء وهبي 1000 جنيه مصري يعني 100 درهم مغربي يعني 10 دولار أمريكي،
    10 دولار يا هيفاء؟؟؟؟؟!!!!! هذا مبلغ مايشتري حتى briquet (ولاعة سجاير)،
    بصراحة ظالمينها للست هيفا، طلعت مسكينة قنوعة لا تشترط كثيرا، قابلة غير على 100 درهم بحال الصبانة ديال الموقف ( مع كامل الاحترام لمهنة الغسالات و الصبانات لكن كل احترام و تقدير ?)..
    و الا عشان انت ثيب متزوجة مرتين من قبل، مستخسر فيك هاد الحلوف الصداق، و عاطيك 100 درهم (10 دولار) و فوقها فضيحة و قضايا و جرجرة في المحاكم ! عين و صابتك يا حلوة !

    1. عطاها 10 دولار أمريكي في الصداق و نصب عليها في 63 مليون جنيه مصري،
      طلع هو الي عروس حلوة عذراء و أخذت مهرها ثالث و مثلث ، مش انتي ههههههههه
      مصراوي فهلوي و نصاب و انتي غشيمة هذي نتيجة الي يصدق أغاني عبد الحليم حافظ !

        1. لن تسلم عليك امازيغو هههههههههههههههه حتى تبطلين شهوات تنمرية بعد منتصف الليالي ههههههههههههههههه البارحة شافتني وحدي في الاوتوبيس هههههههههههههههه وهات يا تنمر هههههههههههههههههه فبصراحة هربت وتغطيت ونمت والكوابيس تلاحقني ههههههههههههههههه حد عارف شنو يحصل لك في اوتوبيس نورت عندما لا تصطحب فيلق من الحشد الشعبي معاك ههههههههههههههه او في القليل الشعب الأمازيغي الشقيق يكون في الجوار ؟؟ هههههههههههههههههه

        2. مساء الخير آخر العنقود كيف حالك، عذرا الحين شفت سلامك لاني بعد ما كتبت التعليقين السابقين خرجت من نورت كان عندي مشوار، و للتو رجعت، ، مرحبا بسلامك عزيزتي، و الله يسعد أوقاتك ?

          1. ألف شُكر عزيزتي على ردك الجميل دوماً مثلك ….
            تُصبحين على ما تتمنين و أكثر ….
            !!

          2. ههههههههههههههه
            انا لا اعتقد ههههههههههههههههه انها فقط الان شافت السلام ههههههههههههههه انما سمعت شكواي ههههههههههههههه فقالت ادخل أقول نحن هنا ههههههههههههههههه
            على كل امازيغو جيتي في وقتك ههههههههههههههه ما تعرفين كيف يفتحون السردين بدون فتاحة ؟؟ هههههههههههههههه

      1. صح يا امازيغو ههههههههههههههه عشرة دولار ما تجيب حتى ربع سمكة مسكوف ههههههههههههه اقل سمكة مسكوف جاهزة ومن الحجم الذي يشبعني شخصيا ههنهههههههههههه ب ٣٥ باوند اي خمس وخمسين دولار تقريبا هههههههههههههههه لابد من الانتباه والتأكيد عند كتابة العقد النوكاحي على عدد السمك المسكوف هههههههههههههه اقصد قيمة المهر ههههههههههههه
        عند الشيعة يستحب ان يكون المهر مثل مهر السيدة الزهراء عليها السلام لا يقل ولا يزيد ، من باب الاستحباب وليس الوجوب ، فقد كان مهرها يومئذ حوالي خمسمئة درهم او اقل قليلا .

        1. اما المسكوف الي يخليني انام طول الليل دون الذهاب للثلاجة الساعة ثلاثة الصبح هههههههههههههه هو الي تبع 100 باوند وما فوق ههههههههههههههه ومعاه سلطة طماطم وخيار هههههههههههههه شرط ان يكون الخيار حنين مع الطماطم ههههههههههههههه نكاية بالفتوى الداعشية الي تحرم وضع الطماطم مع الخيار هههههههههههههههههه خوفا من الفضيحة ههههههههههههههههه ياسلام على المسكوف عندما يشوى معه طماطم ويكون في استقباله سلطات على كوكاكولا على براد شاي تبع الولد طيب المغربي هههههههههههههه على نص علبة سيكار كوبي فاخر هههههههههههههه وماء التايمزو يعزف معزوفة الخرير الخالدة هههههههههههههههه والخضرة والوجه الحسن هههههههههههههههه بالحقيقة ما أخذ بالي لا من الماء ولا الخضرة ولا الوجه الحسن ههههههههههههههههه لان الشلة بمجرد ان اغفل ههههههههههههههههه تخلص المسكوف وكل السمك الي يسبح في الشط هههههههههههههههه للأسف الان في لندن تمطر هههههههههههههه ولا مجال للمسكوف هههههههههههه نستبدله في المعلبات او ما ادري شنو ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *