>

انتشر بقوة فيديو أظهر لقطات من حفل زفاف أميرة الطويل على رجل الأعمال الإماراتي المعروف خليفة المهيري،  وذلك بعد أيام  من الكشف عن عقد قرانهما بعد انتشار صورة دعوة الحفل على نطاق واسع.

ورغم عدم تأكيدهما للأمر حتى الآن، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو زعموا أنه من حفل زفاف أميرة الطويل و الذي تمت إقامته في العاصمة الفرنسية باريس، حيث ظهرت فيه بإطلالة فخمة بفستان أبيض براق منسدل بأكمام طويلة كما ارتدت تاجاً على رأسها، بينما لم يظهر عريسها بوضوح في الفيديو.

وبحسب التسريبات أيضاً، فإن العروس قد أهدت زوجها أغنية عبدالمجيد عبدالله الشهيرة “من مثلك” خلال الحفل الذي فُرضت عليه السرية الشديدة ولم يحضره سوى من تمت توجيه الدعوة لهم فقط، وذلك بعيداً عن ترصد وسائل الإعلام.

أغنية “من مثلك”، من كلمات أنور المشيري وألحان محمد الهرمي. إصدار الأغنية كان في التوقيت عينه الذي انتشرت فيه بطاقة دعوة زواج أميرة الطويل (في التاسع من أيلول) من رجل الاعمال الإماراتي خليفة بن بطي المهيري. الطويل شاركت الاغنية في حسابها عبر “تويتر” في العاشر منه، الامر الذي أثار الشكوك من قبل روّاد التواصل الاجتماعي حول احتمال كون الاغنية خاصة بحفل زواجها، إذ أكد البعض أنّ الاغنية بالفعل مهداة من الطويل إلى زوجها، وتقول في مقطعها:

“يا خليفة قلبي وْ واليه

وطن وإحساسي به شعبٍ فِدى كلّك

يا اسمٍ من غلاه إن مَرّني طاريه

يراودني سؤال ٍ ودّه يوصل لِك

أبي مثلِك وش اللي ينهِدى وأهديه؟؟

إذا إنته يالغلا ما فيه أحد مثلك”

https://twitter.com/AmeerahAltaweeL/status/1039224618408706050

 



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *