الصفحة الرئيسية فن (تصدق بمين) هدية اليسا لجمهورها في الكريسماس

(تصدق بمين) هدية اليسا لجمهورها في الكريسماس

بواسطة -
157 172

تصدر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات السبت 26 ديسمبر الألبوم المنتظر للفنانة اللبنانية إليسا بعنوان “تصدق بمين” ويضم الألبوم 13 أغنية تنوعت بين اللهجة اللبنانية والمصرية وبإختلاف مواضيعها وألحانها.

تعاونت إليسا في البومها الجديد مع عدد كبير من نجوم الشعر والألحان والتوزيع الموسيقي، فمن كلمات وألحان النجم مروان خوري تقدم إليسا 3 أغنيات هي “أمري

لربي” و”في شي انكسر” و”سلملي عليه”.

كما تقدم أغنية من كلمات وألحان الياس الرحباني بعنوان “لو فيي”، وتعاونت كذلك مع الملحن المبدع وليد سعد والكاتب نادر عبالله بخمس أعمال هي “تصدق بمين” و”من غير مناسبة” و”ما عاش ولا كان” و”عيشة والسلام” و”مصدومة (بيقول في حقي)”.

ومن ألحان محمد رحيم تقدم إليسا في ألبومها الجديد عملين الأول من تأليف سهام الشعشاع في أول تعاون يجمعهما، بعنوان “وبيستحي” والثانية بعنوان “افتكرت (بسمع اسمك بدمع)” كما يضم الألبوم العملين المميزين “على بالي حبيبي” من كلمات فارس اسكندر وألحان سليم سلامة و”ماتعرفش ليه” من كلمات نادر عبدالله وألحان تامر علي.

وكانت إليسا قد اتجهت إلى البرتغال ووقفت أمام عدسة المصور العالمي “ماثياس كلامر” الذي تتعاون معه للمرة الثالثة، واختارت إطلالات مختلفة للصور الفوتوغرافية لألبومها الجديد “تصدق بمين”.

157 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.