طلت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، على جمهورها للمرة الأولى بعد أزمـتها الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا، من خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج “معكم” علي قناة ” CBC“، وذلك في حلقة مكونة من جزئين، تم عرض الأول مساء الأربعاء، والثاني مساء الخميس، وتصدرت الفنانة الترند ومحركات البحث بعد عرض تلك الحلقة .

وخلال الجزء الأول من الحلقة، روت ياسمين عبدالعزيز عددًا من التفاصيل المرعبة لها خلال تلك الأزمة الصحية التي مرت بها وشعورها بإقتراب المـوت والذي انتهى بها الأمر إلى تجهيز إجراءات الدفن، مشيرة إلى أن حارس مقبرتها أخبرها بإنجاز كافة التفاصيل التمهيدية للدفن ترقبًا لموتها.

لايفوتك مشاهدة | بسعر خيالي.. تعرفوا على تكلفة إطلالة ياسمين عبدالعزيز في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية.. لن تصدق كم تبلغ!

وفي الجزء الثاني من الحلقة التي جمعتهما في برنامج “معكم منى الشاذلي” عبر قناة “CBC” أكدت الممثلة المصرية ​ياسمين عبد العزيز​ أنها ترفض التمثيل إلى جانب زوجها الممثل المصري أحمد العوضي لخوفها من وقوع مشاكل تدفعهما إلى الطلاق.

وكشفت ياسمين عن أنها رفضت فكرة العمل مع ​أحمد العوضي​، في مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي.

وأشارت إلى أنّه عرض عليها عمل يجمعها بزوجها، ما رفضته سريعاً، لكن مع الوقت بدأت تتقبل الفكرة أكثر من قبل.

وتحدثت الفنانة عن دور زوجها الفنان أحمد العوضي في رحلة علاجها قائلة: “أحمد العوضي حط راسه على راسي وكان بيعـيط، لأن فجأة لقيت معدتي برا”.

وتصدر الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قائمة الترند بموقع “يوتيوب“، بمقاطع فيديو من هذا اللقاء الحصري الذي جمعهما مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها “معكم” عبر قناة CBC.

ونشر العوضي، عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك“، صورا لثلاثة مقاطع من البرنامج تشير إلى تصدرهما المراتب الثلاث الأولى في قائمة التريند بموقع “يوتيوب”.

قد يعجبك أيضًا | منى الشاذلي تحرج أحمد العوضي علي الهواء ورد فعل مفاجئ من ياسمين عبد العزيز – شاهد الآن!

ودخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

وفي يوم 10 سبتمبر الماضي، وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وكشفت عن تعافيها.

يُذكر أن أخر أعمال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي مسلسل “اللي مالوش كبير” والذي عُرض بـ رمضان 2021، بطولة النجوم: محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، وإيمان السيد وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.