>

أدلى الفنان السوري ” غسان مسعود ” بتصريحات له خلال لقاء تليفزيوني أجراه والذي تحدث من خلاله عن الأوضاع التي يشهدها العالم مع انتشار فيروس كورونا المستجد .

وقال غسان مسعود إنه يرى بنسبة 50% لأن هذا الفيروس هو صناعة أمريكية .. وإنها قامت بهذا الأمر لتظل هي القوى العظمى ورقم واحد على العالم .

وأضاف أن أمريكا لديها القدرة في إثارة حالة من الهلع حول العالم ويجعلوا من فيروس كورونا الوباء الأكثر فتكا والذي يقضي على البشرية كليا .

 



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. غسان مسعود هو شخص تافه يحاول ان يظهر بصورة العبقري الأوحد ليمجد نفسه.. فيدلي بكلام لا يصدر إلا من متخلف إستبدل عقله البشري برأس حمار..
    حقيقة ان الغباء والتخلف الذي يعشش في تجويف دماغه هو أخطر على الكون بكثير من مرض كورونا الذي ارعب الملايين..فمازال الكثيرين من أمثاله من الجهال يلقون بأعباء مشاكلهم ومصائبهم على الآخرين ليخلوا مسؤوليتهم ويفرغوا سموم الحقد المدفون في قلوبهم المريضة نحو إخوانهم في الإنسانية منذ قديم الزمان بدل أن يجدوا الحلول المناسبة لمشاكلهم المتفاقمة !!!!

    (مع احترامي الشديد لقواعد الكتابة في مثل هذه المواقع المحترمة..ولكن نشر هذا الموضوع هنا إقتضى منا التنويه للفائدة العامة..محبتي واحترامي للجميع)

  2. هي ضاعت بعد ناس تقول امريكا ناس تقول الصين وناس تقول الماسونية ضاعت والله ينجينا ويحفظنا من هالبلاء

  3. كورونا داس كرامة الدول المتقدمة لأول مرة نرى جميع الدول بهذا العجز امريكا وحدها تجاوزت الاربعين الف اصابة الانسان ضعيف مهما بلغ من العلم اللهم ارفع عنا البلاء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *