>

شاركت الفاشينيستا اللبنانية يمنى خوري، الملقبة بالدكتورة يومي، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد لحظة تلقيها لقاح فيروس كورونا.

وظهرت يومي, في الفيديو، في حالة من الرعب بدأت بالتصليب والبكاء وصولا الى طلب “كرة الضغط” قبل ان تهدأ بعد نحو دقيقة من التردد والخوف وتأخذ اللقاح.

وقد اثار الفيديو سخرية المتابعين خاصة انها من تحمل لقب دكتورة حيث كتب احدهم: “يبغا ليها كف كان تركد وش خلت للجهال اثبتي عشان تعطيك الأبر” وقال اخر “يعني ولامره اخذت ابرة فيلر والا بوتكس ”.

يذكر انها ليست المرة الاولى التي تظهر فيها يومي بهذا الشكل، فسبق ان ظهرت في مقطع مشابه للحظة سحب عينة دم منها.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ههههههههههههه
    تصليب تصليب ؟؟؟ هههههههههههههه ومناداة الاب والأب ما ينفع في هذه الحالات ههههههههههههههه يحتاج روح القلب يمسك أيدك ههههههههههههههههه من أعطوني لوقاح ماكرونا ههههههههههههههه بقيت شهرين رافض اخذ اللقاح الا تاكدت انه الممرضة خبيرة في قراءة نشيد الأناشيد ههههههههههههه الي به تنبطح الراهبات ههههههههههههههه وكلها حنان ورقة وانبطاح ههههههههههههههههه

  2. بكلهن بنات الصليب بالبداية يصيحون وهن يصلبن هههههههههههههه الاب والابن هههههههههههههههههه لكن عندما يصلن لحالة التجلي فلا يتذكرن ولا يصيحن الا روح الروح المقدس ههههههههههههههه تلاقيها انكلو ساكسونية فرعاء شقراء زرقاء ولابسة صليب اربعة متر ههههههههههههههه وجو شاعري من الي هو ههههههههههههههه يخلون الواحد مفتكر نفسه في دير بصراحة هههههههههههههه ما باقي الا الواحد ورا ما يخلص يقلهن متقبلة طاعاتك يا ولية ههههههههههههه ترجع ترد عليه جمعا يا حاج هههههههههههههههههه

  3. لم تقل لي؟ كيف سلمان الفارسي يكتب على الملاء انه شاهد نهود وسيقان فاطمة ؟
    وكيف زوج فاطمة وهو علي يقول لرجل غريب زوجتي مشتاقت اليك ؟
    اكيد بعد كل هذا يوجد نُكاح المتعة. ذهب سلمان مسرعة نكح متعة ساعة وكان مهر فطومة نص قراني وهو انا لفروجهم لحافظون !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *