تستعد الفنانة المغربية أسماء لمنور لتصوير الدويتو الغنائي الذي جمعها بالفنان العراقي الكبير كاظم الساهر “المحكمة” بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة.

قالت أسماء : “سنصور الأغنية خلال الأيام المقبلة ليتم عرضها قريبا، وذلك بعد الاستقرار على مكان التصوير والمنحصر بين تركيا وإيطاليا ولبنان”.

كما أوضحت أسماء أن أغنية “المحكمة” من كلمات الشاعر الغنائي كريم العراقي ومن ألحان كاظم الساهر وتوزيع الدكتور فتح الله، وسيتم تصويرها مع المخرج حسين دعيبس.

من ناحية أخرى أكدت الفنانة المغربية الشابة أنها بدأت تسجيل ألبومها الغنائي الجديد والذي سيضم أغاني مغربية وخليجية فقط، استعدادا لطرحه في نهاية العام الجاري من خلال شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وبعد ذلك تبدأ تحضير ألبوم يضم أغاني مصرية فقط، وذلك لرغبتها في طرح ألبوم أغاني مصرية فقط دون ضم أغاني أخرى إلى جانبه.

وسيشهد الألبوم الجديد تعاون أسماء مع الأمير تركي عبد الرحمن والشاعرة والملحنة “الأمين” بالإضافة لأغاني من الفلكلور المغربي واليمني.

يذكر أن آخر ألبومات أسماء هو “من هنا لبكره” الذي طرح عام الذي طرح في عام 2008، كما قدمت منه أغنية “هسأل واسيبك لضميرك” بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات محمد جمعة وألحان محمد رحيم وتوزيع محمد مصطفى، ومن إخراج وليد ناصيف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. فنان واطيء كاظم الساهر ولا يشرفنا بصراحة كعراقيين ومن هذه اسماء المنور

  2. صراحه وبدون زعل
    ابحث في اصلك راح تشوف انك مو عراقي لان العراقي الشريف ما يشتم ابن بلده

  3. رحبا بصراحه الفنان كاظم الساهر فنان رائع بكل معنى الكلمه وهو عراقي اصيل واغانيه لها معنى وشكرا

  4. To your knowledge Asmaa is a moroccan as the article said . I guess you know that but I am sur that khadem will not jeopardize his great history with singing with non qualified singer.

  5. انا متيم بكاظم الساهر انا من الاردن واسمي رائد واصلي فلسطيني عمري 25 سنه غير مازوج ارغب انا اغني لكاظم الساهر واتمنى من يقرا رسالتي يوصلها لناس يفهمو ويقدروو الفن با اجمعه وبشكل جدي انا اغني بدرجه صوة كاظم الساهر بشكل جدي وكل ثقه اتمنى مسا عدتكم اخواني بان اصل للفنان كاظم او انقبل لا ي جهه مختصه با الاغاني لينجح مشرووع حياتي

  6. اغنية رائعة واداء اروع وهذا هو سفير الاغنية العراقية وهاي سوالفة لبو جواد يسكت يسكت ويفجرله قنبلة اتمنالك التوفيق والصحة والعافية

  7. بصراحة الي يحجي على كاظم العراقي الاصيل هو مو شريف ولا عراقي ولا غيور يكفي رفع صوت العراقيين بكل بلدان العالم العربي او الغربي
    وكاظم شرف كل العرب وتاج راس العراقيين بكل صراحة واحتل اه المراتب بجدارة وخاصتاً بكلوب العراقيين
    سلام لكل محبي القيصر العراقي الغيور على بلدة ابو جواد البطل نور عيني يا ابو وسام الشهم

  8. فنان اكثر من روعه واذا هذا الشخص الحاجي عليه لعد ليش دخل على هذا الموقع علمود يشوف اخباره

  9. لو انك بتفهم بتكتب اسمك ما بتكتب بصراحة وبدون زعل وعلا فكرة الواطي بشوف كل الناس واطيين وفي شي كمان بدي قلك اياه بتحط ايدك على راسك لما تجيب سيرة كاظم الساهر.

  10. في الحقيقة اغنية المحكمة روعة والله وبتمنى انكوا تغنوها بسهرات بالمغرب وشكر خاص لكاضم الساهر واسماء منور وبتمنى لهم استمرارية في مسيرتهم الفنية

  11. انا ليلى من المغرب وبالخصوص من الصحراء الغربية اقول ان كاظم الساهر او القيصر اهم وافضل فنان اتمنى ان يكون دائما هو المميز والمحبوب ولقد عجبتني اغنية المحكمة مع اسماء المنور فاتقنت الدور بامتياز
    واتمنى ان تاتي الى العيون اي جنوب المغرب وانت المحبوب الوحيد لدينا فانت سيد المراة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *