الصفحة الرئيسية فن تصوير “محكمة” كاظم الساهر وأسماء لمنور

تصوير “محكمة” كاظم الساهر وأسماء لمنور

بواسطة -
13 107

تستعد الفنانة المغربية أسماء لمنور لتصوير الدويتو الغنائي الذي جمعها بالفنان العراقي الكبير كاظم الساهر “المحكمة” بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة.

قالت أسماء : “سنصور الأغنية خلال الأيام المقبلة ليتم عرضها قريبا، وذلك بعد الاستقرار على مكان التصوير والمنحصر بين تركيا وإيطاليا ولبنان”.

كما أوضحت أسماء أن أغنية “المحكمة” من كلمات الشاعر الغنائي كريم العراقي ومن ألحان كاظم الساهر وتوزيع الدكتور فتح الله، وسيتم تصويرها مع المخرج حسين دعيبس.

من ناحية أخرى أكدت الفنانة المغربية الشابة أنها بدأت تسجيل ألبومها الغنائي الجديد والذي سيضم أغاني مغربية وخليجية فقط، استعدادا لطرحه في نهاية العام الجاري من خلال شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وبعد ذلك تبدأ تحضير ألبوم يضم أغاني مصرية فقط، وذلك لرغبتها في طرح ألبوم أغاني مصرية فقط دون ضم أغاني أخرى إلى جانبه.

وسيشهد الألبوم الجديد تعاون أسماء مع الأمير تركي عبد الرحمن والشاعرة والملحنة “الأمين” بالإضافة لأغاني من الفلكلور المغربي واليمني.

يذكر أن آخر ألبومات أسماء هو “من هنا لبكره” الذي طرح عام الذي طرح في عام 2008، كما قدمت منه أغنية “هسأل واسيبك لضميرك” بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات محمد جمعة وألحان محمد رحيم وتوزيع محمد مصطفى، ومن إخراج وليد ناصيف.

13 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.