>

كشفت مصادر طبية في مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي الكائنة في محافظة الإسماعيلية، عن تطورات ايحابية بالحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، وذلك بعد مرور أكثر من أسبوع على عزلها إثر إصابتها بكورونا.

وأوضحت التقارير أن حالة الفنانة رجاء الجداوي تحسنت خلال الآونة  الأخيرة، وانخفضت حرارتها لـ37 درجة، كما ارتفعت نسبة الأكسجين في الدم وتحسن لديها الضغط والنبض أيضًا.

وأضافت المصادر الطبية التي نقلت التفاصيل لموقع “اليوم السابع” أن الفنانة رجاء الجداوي ما زالت في العناية المركزة والطاقم الطبي يتابع حالتها أول بأول حاليًا، وفي حال تحسنها بشكل أكبر ستعود لغرفة عادية وتترك العناية المركزة.

يشار إلى أن الفنانة رجاء الجداوي خرجت في رسالة صوتية للجمهور بعد إصابتها بفيروس كورونا، وحرصت على توجيه النصائح والإرشادات للجميع، وقالت أنه لا يجب أن يستهين أحد بالمرض وتمنت الحب والسلامة لجمهورها ومحبيها.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. أولاً نتمنى لها الشفاء و لكُل مريض و لكن من المستفز جداً أن تحظى مُمثلة غنية بالخدمات الصحية على نفقة الدولة و يُخصّص لها بدل الغرفة غرفتين بإشراف وزيرة الصحة و يُترك الفقير ليموت على أبواب المُستشفيات التي ما عادت قادرة على إستيعاب أحد و ما عادت قادرة حتى على تقديم الخدمات الأولية لأحد . هل يُعقّل أن تكون المنظومة الصحية لِبلد كبيرة كمصر بهذا الضعف ؟! هل يُعقّل أن تتبرع مصر بطائرات معدات طبية لدول الغرب و أهلها غير قادرين على الحصول على الكمامة كحد أدنى للوقاية ؟! هل يُعقّل أن تستجيب وزيرة الصحة لهاتف رجاء الجداوي و لا تهتز لدموع و رجاء المرضى و ذويهم و هُم قاب قوسين أو أدنى من موتٍ محتوم ؟! للأمانة الصور و المُناشدات التي نراها يومياً من مصر يعجز عن وصفها لسان …… الله المُستعان !
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *