>

إحتفل المخرج اللبناني فادي حداد بزفافه على الآنسة كارول سماحة (ولا علاقة لها بالفنانة كارول سماحة ) في حفل ضخم أقيم في فندق الحبتور في بيروت بحضور حشد كبير من نجوم الفن والإعلام والمجتمع نذكر منهم: الفنان عبد الله الرويشد الذي وصل محاطاً بعدد من العاملين معه، ومدير أعماله شربل ضومط، والفنانة لطيفة التونسية التي تتواجد في بيروت منذ فترة، والفنانات مادلين مطر، هدى حداد، دينا حايك، ميسم نحاس، نورهان، شيماء، قمر، نايا، وديفا، والفنانين ملحم زين، وسام الأمير، ريان، محمد إسكندر، جورج الراسي، محمد المجذوب، أنور الأمير، وآخرين.
كما حرص حداد على دعوة زملائه من العاملين في حقل الإخراج، حيث حضر كل من المخرجين: يحيا سعادة، ووليد ناصيف، ووصل المخرج سعيد الماروق متأخراً قليلاً، وإستقبل بحفاوة بالغة من حداد رغم التلاسن الإعلامي الذي حصل بينهما في الفترة الأخيرة.
وحضر نيشان، ورولا شامية، وكادر محطة أوربت بالكامل حيث يعمل فيها شقيق فادي السيد فؤاد حداد، ونذكر منهم السيد نيكولا صباغة، وريتا حرب، ليليان ناعسي، وراغدة شلهوب، وعدد من العاملين في شركة روتانا نذكر منهم هادي حجار ومحمود موسى، والمنتجات المنفذات بولا حداد وهيفاء الفقيه، وعدد من المدراء الفنيين، ممن عملوا مع فادي كمدير تصوير أو كمخرج.
ومن بين الحضور أيضاً كان السيد غدي شرارة مدير شركة مزيكا في بيروت، والسيد مارسيل الزغبي مدير شركة أرابيكا ميوزيك، والسيد إيلي ديب مستشار شركة سكاي ليمت.
بينما غابت الفنانتان نجوى كرم ونانسي عجرم عن الحضور رغم توجيه الدعوة لهما، وحضر بالنيابة عن نانسي مدير أعمالها جيجي لامارا.
البداية كانت بزفة لبنانية صاخبة شارك فيها حداد وعروسه يتحلق حولهما الأصدقاء، ثم قام عدد من الفنانين المدعوين بالغناء بالتتابع، وسط أجواء من الفرح والرقص، والحبور. تميز الحفل بالفخامة، والأناقة، وحسن التنظيم، وكان بحق تظاهرة فنية حاشدة إحتفت بحداد وعروسه رقصاُ وغناء حتى ساعات الصباح الأولى.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. ههه والله مالهم حق يزعلوا دينمو وروح الجريدة,,,
    اخونا الفاضل “اخليليس”

    سموووووووووووووووووووووووووووورة

  2. ابو محمد انت السبب…قلت لفادي بلعلاقة الطاهرة بيني وبين كارول…شان هيك ما نعزمت

  3. نعم اعترف يا أبو جاك ،، انا قلت لفادي حتى ازحقلك ويخلالي الجو ، بس كانه فادي زحلقني انا وانت

  4. اخ منك اخ…وغيرت رقم تلفونا كمان…كارول لا تروحي بعيد…
    الحق علي يا ميمو ليش عرفتك على كارول

  5. ما بعرف انا حاسس انها لساتها مايلة ألي ،، بس خايفه من زوجها ،، كيف الطريق إليكِ يا كارول ؟؟ ،، اخليس انت عرفتني عليها وانا سحبت منك الجو ،، حلال ع الشاطر

  6. للأخت ناديا ألمانيا أقول هذا هو ما قصدت يعني أن لطيفة كان لبسها محترم بالمقارنة مع الأخريات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *