>

تحفل حياة الفنانين والمشاهير بالكثير من مغامرات قد تصل حتى حد الزواج، فتنتهي بعد مرور وقت بسيط جداً أو أيام أو حتى أقل من يوم واحد. تعرفوا على أقصر زيجات الفنانين العرب:

اقترن الممثل الراحل رشدي اباظه بالمطربة صباح ليوم واحد في 2 ايار (مايو) 1967، قبل الطلاق إثر تردد شائعات حول سلب الشحرورة لأباظة من زوجته الاولى الفنانة سامية جمال.
تزوجت الممثلة المصرية المعتزلة نورا من الممثل المصري حاتم ذو الفقار، واحتفلا بالمناسبة في قاعة “بالمادور” في فندق “المريديان”. وكان من ضمن الفنانين الذين حضروا الفنان الراحل فريد شوقي، ومديحة كامل، وعادل إمام ويحيى الفخراني ومحمود ياسين وزوجته، وفاروق الفيشاوي، ويسرا وليلى علوي ولبلبة ومريم فخر الدين ومحمود عبد العزيز. ولكن الزواج لم يستمر إلاّ أياماً. وقد تمّ الطلاق بعد اكتشاف نورا أن الفنان الراحل حاتم ذو الفقار مدمن مخدرات وفق ما تردّد.
تطلقت المطربة اللبنانية غريس ديب من زوجها (رجل أعمال اللبناني) بعد أسبوع واحد من الزواج. ومن أهم أسباب الطلاق وفق ديب، تدخل أهل زوجها في خصوصيتها وحياتها بشكل آثار غضبها وجعلها تقرر طلب الطلاق.
تزوج أحمد رمزي من الفنانة نجوي فؤاد مدة 17 يوماً فقط.
دام زواج الفنانة شمس 21 يوماً فقط من أحد رجال الأعمال المصريين شهير.
أخذ الممثل المصري أحمد الفيشاوي قرار الطلاق بعد شهر واحد فقط من زواجه، بعد خلاف شديد مع زوجته في شهر العسل.
استمر زواج الفنان المصري محمد منير بداليا يوسف مدة 50 يوماً فقط.
الفنانة المصرية إيمان العاصي أعلنت اعتزالها الفن بعد زواجها من رجل الأعمال نبيل زانوسي، ولكن بعد 3 أشهر بدأت الخلافات لتصل إلى الطلاق الذي لم يتم بسهولة، إذ قام الزوج بحبسها في غرفة في الفيلا لتتنازل عن كل أملاكها وكل مستحقاتها المالية قبل أن يطلقها.
تزوجت الممثلة المصرية بثينة رشوان 4 مرات، كانت أخرها أقصرها مدة، إذ لم تدم سوى 4 أشهر فقط.
تطلقت الممثلة المصرية هند عاكف من زوجها السيناريست فريد عبد الحميد بعد زواج لم يدم سوى 6 أشهر على رغم قصة الحب القوية التي جمعتهما.
تزوجت الممثلة المصرية شيرين سيف النصر من خبير التجميل الدكتور رائف الفقي لمدة 10 أشهر فقط، قبل أن يتم الطلاق بهدوء تام عقب وفاة والدتها بأسابيع قليلة.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *