>

علي الرغم من مرور سنوات طويلة وظهور العديد من الفنانين علي الساحة الفنية ، ولكن يحن الكثير من الأشخاص الي زمن الفن الجميل ونجومه والأفلام الراقية الذي جاءت في تلك الفترة، دون الإساءة إلي أحد أو إستخدام ألفاظ مسيئة كما يحدث اليوم، ظهر اليوم مجموعة من الفنانين الجدد علي الساحة الفنية منهم من تمسه صله بأحد الفنانين القدامي. وبعض مشاهير زمن الفن الجميل اختاورا أن يبتعد أبنائهم وأحفادهم عن الفن والبحث عن مجال أخر يعملون به. ولكن يبقي الشغف لدي الجمهور العربي بالتعرف علي أبناء وأحفاد هؤلاء النجوم في كلتا الحالتين.

ومن بين هؤلاء، أدهم أحمد دياب حفيدة الدونجوان الراحل “رشدي أباظة” من ناحية الأم وإبن الفنان المصري الراحل “أحمد دياب”، هذا الشاب الذي أشعل السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة وتداول روّاد مواقع التواصل مجموعة من الصور له استطاعت أن تحصد تفاعلاً كبيراً بين الجمهور، الذين أكد بعضهم أن ذلك الشاب الوسيم يُعد “صورة طبق الأصل” من جده.

أدهم نجل أحمد دياب وحفيد رشدي أباظة

وتزوج الفنان أحمد دياب من إبنة رشدي أباظة قبل دخوله عالم الفن وقتها، لكنه انفصل منذ فترة كبيرة عنها. وكان رشدي أباظة، قد احتفل بزفاف ابنته الوحيدة قسمت، على أحمد دياب، وسط حضور عدد كبير من النجوم، وأحيا الحفل وقتها الراقصتين نجوى فؤاد، وفيفي عبده، وشاركهما أباظة بالرقص بالعصا.

أحمد دياب و قسمت رشدي أباظه و فيفى عبده

وأنجب أحمد دياب وقسمت أباظة نجلهما الوحيد “أدهم” عام 1980، الذي يعيش حالياً فى الولايات المتحدة الأمريكية ومتزوج ولديه فتاة تدعي “مايا”، ويشبه إلى حد كبير جده الراحل رشدى أباظة. وذلك بحسب ما قالته والدته قسمت في تصريح سابق حيث قالت: “ابني أدهم نسخة من والدي”، موضحة أن والدها حرص على تقبيل قدم نجلها “أدهم” في ليلة وفاته، الذي كان يبلغ وقتها مع العمر 3 أشهر فقط.

الفنان الراحل أحمد دياب و قسمت رشدى أباضة و نجلهم أدهم

يُشار إلي أن والده الفنان أحمد دياب رحل عن عالمنا يوم 15 إبريل من هذا العام، عن عمر ناهز 75 عاماً، وتميز الفنان أحمد دياب بتقديم شخصية رجل الأعمال فى العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، حيث شارك فى مسلسلات “أين قلبى” مع يسرا، “حجر جهنم”، و”سلسال الدم 4 و5″ و”حق مشروع” و”الجماعة 2″ بشخصية حيدر باشا، و”أنا شهيرة أنا الخائن”و”عفاريت عدلى علام” و”أستاذ ورئيس قسم” مع الزعيم عادل إمام.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *