أعلنت إدارة قناة MBC مصر عن إسم ضيف حلقة اليوم الثلاثاء ببرنامج ” رامز موفي ستار ” وهي الفنانة المصرية ” هنا الزاهد ” .

وكانت قد حلت الفنانة ” صابرين ” ضيفة على أولى حلقات البرنامج فيما كانت الفنانة ” ياسمين صبري ” ضيفة الحلقة الثانية ومطرب المهرجانات ” حمو بيكا ” في الحلقة الثالثة ” .

وتدور فكرة البرنامج على خداع الضيوف من نجوم الفن بإخبارهم بأنه سيتم تصوير أحد المشاهد بفيلم أكشن مع النجم العالمي ” فان دام ” .

ليتعرض الضيف بعد ذلك للكثير من المفاجآت والأحداث الغير متوقعة إلى أن ينتهي المقلب بكشف رامز جلال عن نفسه .

وجرى تصوير برنامج رامز موفي ستار بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية وذلك للعام الثاني على التوالي .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. المصرين شكلهم ما عندهم خبر ان الاسكندرية راح تغرق وتصير تحت البحر ؟؟!! وقاعدين يعملون مسلسلات وافلام وبرامج هز وترفيه ، ومن شهور رئيس بريطانيا جونسن يحذر ان ذوبان جبل جليدي مئة مرة بحجم فلوريدا سيجعل مدينة الاسكندرية تختفي من الوجود ؟؟!! وامس اعلنت ناسا ان الجبل العملاق الذي بحجم مدينة روما قد ذاب !!
    وخبر في كل الوكالات يقول :
    كشف علماء في وكالة “ناسا” الفضائية ومراكز بحوث علوم الجليد والمناطق القطبية قد شهد انهيار جرف جليدي بحجم العاصمة الإيطالية روما، في منطقة أنتاركتيكا القطبية الجنوبية جراء ارتفاع قياسي في الحرارة خلال الأيام الماضية.

    وهو ما يجدد وفقا للخبراء الحديث عن مخاوف ذوبان جرف “ثواتيس” الجليدي الذي يفوق حجمه 100 ضعف ولاية فلوريدا، ويوصف بأنه “جليد يوم القيامة”، إذ يتوقع أن يتسبب ذوبانه في ارتفاع مستويات سطح البحار عالميًا بما يزيد عن نصف متر.

    وكان رئيس الوزراء بوريس جونسون قد تحدث منذ شهور حول إمكانية اختفاء مدن كاملة بسبب ارتفاع منسوب مياه البحر قائلا: “نهاية العالم أصبحت قريبة وعملية ضخ الكربون في الهواء متسارعة، وهناك مدن قد تختفي تماما في حال ارتفعت حرارة الأرض 4 درجة مئوية إضافية، منها مدينة الإسكندرية التى ستذهب تحت البحر”.
    لكن سالت لماذا التركيز على الاسكندرية المصرية بالذات ؟؟ وكان الجواب لانها من اكبر مدن البحر اما غيرها من المدن فتحصيل حاصل انها راح تروح تحت البحر !! وكل العالم عنده خبر بذلك الا المصرين والعربان ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.