>

تشتهر الفنانة الاماراتية احلام الشامسي بأنها واحدة من اغنى نجوم الفن في العالم العربي واكثرهم تفاخرا بثروتها وبأنها دائما ما تتباهى احلام بمجوهراتها التي تصل قيمتها الى ملايين الدولارات.

وكان قد بلغ سعر احد اطلالاتها خلال تكريمها من الهيئة العامة للترفيه في السعودية حوالي 7 مليون دولار حيث ارتدت عقدا وأقراطا صممت خصيصاً لها من أحجار الألماس الأصفر والزمرد الأخضر، وهي أغلى إطلالة لنجمة عربية حتى الآن.

لكن لا يعلم الكثيرون ان بداية احلام كانت متواضعة قبل الشهرة وانها عملت في اكثر من مهنة قبل بداية مشوارها الفني حيث كشفت في مقابلة اعلامية عن أنّ طفولتها ونشأتها لم تكن سهلة، فقد تنقلت بين 10 مهن بدأت بالتعليم بعد وفاة والدها رغم متابعتها للدراسة في الفترة الصباحية.

كما صرّحت أحلام لقناة روتانا بأنها نشأت نشأة إسلامية، وأنها حافظة لأجزاء كثيرة من القرآن، وأنها كانت تقوم بتدريسه تزامناً مع دراستها الجامعية بسبب ضائقة مادية مرت بها عائلتها عقب وفاة والدها، بالرغم من امتلاكه شركات مقاولات

أما عن راتبها حينها، فقد قالت احلام في تفاعل مع متابعيها على تويتر: “صحيح انا بدئت العمل في مدرسه ابتدائي كمدرسه ب الف ريال وكنت اعول اسرتي مع اخواتي وهاذي كانت البدايه براڤوا عليكي والمسئوليه تبداء من الصفر ”.




شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وماذا عن شغل الطاقاقات في الأفراح
    لماذا لم تذكر ذلك وزادت ثروتها أكثر بعد الفن بزاوجها من نجم الراليات الهاجري

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *