دائمًا ما يتم تسليط الضوء على حياة المشاهير لمعرفة كل شيء عن حياتهم، وخاصة على المستوى العائلي، حيث يبحث روّاد ” السوشيال ميديا ” عن الجوانب الخفية لحياة الفنانين وأهمها أفراد عائلتهــم البعيدون عن الأضواء، ومن بين هؤلاء الفنان المصري “مدحت صالح” الذي تحدث في لقائه الإعلامي الأخير عن نجله الأكبر “أدهم” الذي لا يعرفه الجمهور، كما تداول روّاد مواقع التواصل مجموعة من الصور تجمعه به.

يُذكر أن نجل الفنان مدحت صالح هو نجله الأكبر من السيدة “ليلى صديق”، شقيقة زوجة الكابتن فاروق جعفر، والتى تعتبر أولى زيجتين للفنان من خارج الوسط الفني، والزيجة الوحيدة التي أسفرت عن وجود أبناء

الفنان مدحت صالح وابنه ادهم

فبخلاف “أدهم” رزق الفنان مدحت صالح بإبنة وحيدة وهي “رانيا”، ولكنها بعيده تمامًا عن الأضواء حيث أنه لا يوجد أى صور منشورة لها، إلا صورة نادرة وحيدة مع والدها وشقيقها الأكبر إلتقطت لهما في عمر الطفولة.

مدحت صالح وابنه ادهم

يُذكر أن مدحت صالح قد تزوج 5 مرات على مدار حياته، وكانت أولى زوجاته الفنانة نورا، شقيقة الفنانة بوسي،إلا أن زواجهما لم يصمد طويلًا وانفصلا بعد ستة أشهر من الزواج، وعلق مدحت صالح على هذا الانفصال بأنه كان “عيب صغير” حين قررا معًا إنهاء تلك العلاقة..

ادهم مدحت صالح

وتزوج الفنان مدحت صالح للمرة الثانية من الفنانة سمية الألفي التى تكبره بسبع سنوات وكان رابع أزواجها، واستمر هذا الزواج لمدة عامين فقط حيث كانا شديدا الغيرة على بعضهما البعض لتتطلق سمية منه وتعود إلى حبها الوحيد الأول الفنان فاروق الفيشاوى. 

ادهم مدحت صالح مع والدته ليلى صديق

وبعد طلاق الفنانة شيرين سيف النصر من رجل الأعمال عبد العزيز الإبراهيمى، قررت الزواج من الفنان مدحت صالح، لتكون ثالث زوجاته من الوسط الفنى، إلا أن هذا الزواج لم يكتب له الاستمرار سوى أربعة أشهر فقط، وكان زواجه الخامس والحالي من الكاتبة “نـورا الباز”، والتي لا يترك مناسبة إلا ويمدحها ويعبر عن مدى حبه الشديد لها، حيث قال في أحد اللقائات التلفيزيونية إنها تُعد أقرب الناس إليه، وقبلته بكل عيوبه وميزاته.

مدحت صالح وابنه ادهم

يُشار أن أدهم مدحت صالح ورث عن والده موهبته الغنائية حيث طرح أوّل ألبوماته في مطلع عام 2014؛ وذلك بالتعاون مع عدد كبير من الملحنين والشعراء، منهم: أحمد يوسف، ونادر نور، ومحمد مصطفى، ومودي سعيد، وعبد الرحمن شوقي، ورامي الغمراوي. ويقوم بتوزيع الألبوم بالكامل الموزّع محمد شفيق.

أحدث أعمال مدحت صالح

من ناحية أخرى، يستعد الفنان مدحت صالح حاليًا لطرح أحدث أغانية بعنوان “راجعين”، والتي سيتم تقديمها في الجزء الثالث من “مسلسل أبو العروسة“، وهي كلمات الشاعر سلطان صلاح، وألحان وتوزيع خالد عز.

يُذكر أن الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” من تأليف وإخراج هاني كمال، وشارك في بطولة الجزءين الأول والثاني: سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، كارولين عزمي، كوكي مجدي، نانسي صلاح، ندا عادل، وهما من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

وتدور أحداث الجزئين الأول والثاني من المسلسل حول المشكلات في الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظراً لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الحاصل في المجتمع، ويركّز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي شهدتها، وكيف تغيّرت شخصية الموظف المصري في الفترة الأخيرة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *