>

قام الفنان المصري “أحمد العوضي”، بنشرعلي حسابه الرسمى بموقع “إنستجرام” صورة من مشهد في مسلسله الجديد” الذي يعرض في شهر رمضان الجاري، ويجسد خلاله دور الإرهابي هشام عشماوي ،ليُفاجأ بتعليق شديد الجراءه من إحدى معجباته على تلك الصورة.

وحيث تركت المعجبة تعليقًا جريئًا على صورة أحمد العوضي، قائلة له: “نفسي فيك أوي”، الأمر الذي دفع الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز التى ترتبط بالعوضي عاطفيًا خلال الفترة الحالية للتدخل على الفور والرد علي هذا التعليق .

حيث وجهت ياسمين إليها الرد قائلة لها: “نعم؟؟؟؟؟!!”، مع رمز تعبيري يوحي بالغضب ويبين غيرتها على العوضي من الفتاة صاحبة التعليق .

وفي سياق متصل، نشر العوضي رسالة شكر وغزل لياسمين، من خلال تعليق علي صورة لها عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، حيث قال: “شكرًا إنك في حياتي.. شكرا على كل حاجة، على تشجيعك وشكرًا على إنك حتة مني”.

واختتم العوضي: “أنا ناجح بيكي وليكي.. ألف ألف شكر ليكي يا ست الناس، بحبك”.

فردت عليه ياسمين عبد العزيز، قائلة: “أنا كمان بحبك ربنا ميحرمنيش منك إنت أحسن راجل في الدنيا”.

شكرا انك في حياتي .. شكرا علي كل حاجه علي تشجيعك وشكرا علي انك حته مني … انا ناجح بيكي وليكي الف الف شكر ليكي يا ست الناس بحبك

Posted by Ahmed Elawady on Sunday, April 26, 2020

سماح عاطف

كاتبة ومحررة في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. طيب ما تشوفون ليكم مأذون انكحة مخول او شي اثنين من أية الله العظام مع كم شيخ هههههههههههههههههههه يشهدون على نكاحكم الحلال ؟؟؟ ههههههههههههههههه او في القليل اعملوا اشهار لارتباطكم على صفحات نورت ؟؟؟ بدل مت الناس ما فاهمة شنو العلاقة التي بينكم هههههههههههههههههه يعني الا اعطيكم دروس بنفسي ، وأكون قدوة تحتذى ؟؟ ههههههههههههههههه تكرم عيونكم انتظروا هلال العيد ههههههههههههههههههه ولو شكلو القمر هذه السنة سيولد بدرا وليس هلالا ههههههههههههههههههههه موعدنا العيد يا جميل يلي في بالي ههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *