>

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو جديد للفنان العراقي ​كاظم الساهر​، يدعم فيه مهرجان الأخوة الإنسانية في ​الإمارات​.
ولفت الساهر أنظار المتابعين بالتغييرات الجذرية التي كانت واضحة بشكله، ورجّح البعض أن يكون قد خضع لعمليات تجميل وحقن فيلر وبوتوكس، في حين قال أخرون أنه ممكن أن يكون الساحر قد إستخدم فيلتر أو فوتوشوب خلال تصويره الفيديو، لذلك ظهر مختلفاً.
وكان الساهر قد تعرض لهجوم كبير واتُهم بالتطبيع مع ​إسرائيل​، بسبب دعمه المهرجان، والذي تنظمه الإمارات بعد إتفاق السلام مع إسرائيل.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. شغلة مو طبيعية !!!
    انه لا يبدو عليه عمليات تجميل بقدر ما هو مصفوع صفعات ثم تم مكياجة وحتى جزء من الشعر مستعار !!! وما قاله يبدو انه مكتوب ويقرأه من شاشة أمامه ، وهو مدحا للناقصين من ال زايد ودولتهم وإشادة بالسلام الإنساني الذي صنعوه ، ولا يوجد غبي انه لا يعلم انه يقصد التقليع والتفقيع والتشليع مع الاخوة أولاد العم …. هل هو مهدد او تم ابتزازه وصفعه وتعذيبه ؟؟ هل اخذوا اولاده وعائلته رهائن لاجبراه على هذا الكلام ؟؟ ليس من عادته ( رغم اني لا اطيقه) مدح حكام ودول بعينها !! يا اهبل معاك الجنسية الكندية واحتمال السويدية وووو …. ما بقى الا العربان تروح عندهم وتأمنهم على نفسك وأولادك وأموالك التي بأجمعها واضعها في البنوك الاماراتية ؟؟؟ هههههههههههههههه كسرت قلبي ( رغم انك عمرك ما دخلته ) هههههههههههههه اشر وانا أرسل لك ابو عزرائيل ههههههههههههههه

  2. بهذا الزمن ممكن للفيل ان يطير
    قال يدعم التطبيع !
    بالسنين القادمه سنرى العجاب

  3. بالسنين القادمه سيصبح زواج الشواذ مباح بالدول العربيه
    ومن لا يريد التطبيع مع اسرائيل سيصبح خائن وضد السلام
    حتى القرأن سيشككون ببعض اياته خاصتا الجهاديه
    زمن اغبر قادم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *