>

على الرغم من إحساس يوسف بتعب شديد قبل حلقة الأداء يوم الجمعة الماضية؛ إلا أن المتسابق الأردني تحامل على نفسه، وقدم أغنيتين على مسرح Arab Idol وساندته لجنة التحكيم بالغناء معه.
تفاصيل الوعكة الصحية ليوسف رصدتها كاميرا Arab Idol Extra في كواليس البرنامج، خلال الحلقة التي عرضت الأربعاء 14 مارس/آذار 2012 على شاشة MBC1.
في البداية أحس يوسف ببعض التعب قبل أدائه الأغنية الأولى في الحلقة، وكان من المفترض أن يغني كل متسابق 3 أغنيات مختلفة، أغنيتان منها “سينجل” والثالثة ديو مع متسابق آخر.
يوسف كان سعيدا بالنتيجة بعد الأغنية الأولى التي أثنت عليها لجنة التحكيم، ولكن الفرحة لم تكتمل؛ حيث زاد تعبه، ولم يتمكن من أداء الديو الذي كان من المفترض أن يجمعه بالمتسابقة المغربية دنيا بطمة.
القلق والتوتر الشديد على صحة يوسف كان السمة الغالبة في كواليس البرنامج؛ حيث كان كل شيء جاهزا على المسرح إلا يوسف نفسه.
حالة يوسف استدعت تدخل فريق من المسعفين، وعرفوا أن سبب ذلك التعب هو التوتر والإرهاق الذي أثر على ضغط يوسف، ووسط هذا التعب كان العرض مستمرا على المسرح.

الصعود الثاني
صعد يوسف للمرة الثانية على المسرح، ولكنه لم يستطع أن يغني نظرا لتعبه الشديد، ولكن الفنان راغب علامة أدرك ذلك، وهم بالصعود على المسرح ليؤازره هو وعضوي اللجنة الفنانة أحلام والملحن حسن الشافعي.
وبعد أن انتهى يوسف ذهب ليستكمل فريق الإسعاف عمله، بينما أشاد أعضاء اللجنة بما فعله يوسف، ووصفوه بأنه فنان حقيقي، وأن دموعه هي ما تثبت ذلك.
راغب قال: “طبيعي أن تصير حالة صحية، ولكن القوة أن الفنان يستكمل، ودموع يوسف تدل على أنه فنان حقيقي، وصعودنا على المسرح هو بمثابة بطاقة الإنقاذ الحقيقية التي منحناها له”.
أما أحلام، فقد بكت بشدة لتصرف يوسف، وقالت: “يوسف واحد من الذين اخترناهم، هؤلاء بالنسبة لنا ليسوا متسابقين فقط، هم عيالنا”.
من جانبه قال حسن الشافعي: “ما فعله يوسف هو شيء صعب، ولا أحد سيقدر ما فعله إلا إذا تعرض لنفس الموقف، إنه فعلا فنان”.
جدير بالذكر أن صفحة Arab Idol على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك امتلأت بالتعليقات التي تضامنت مع يوسف.



شارك برأيك

‫22 تعليق

      1. مساء السكر واللافندر
        عسولتي فديتك ما تزعلين مني بشي انا والله ورب العزة اموت خوف عليكي ولا يهون حد يتكلم عنك بشي ولو حرف وما بريد تختلطي بناس شايف كيف الفاظهم وطريقة كلامهم تغضب الله ورسوله انا اللي اقبله على نفسي اقبله على غيري والله يحميكي من شر الاشرار *

          1. كيوت قريت تعليق منيح انا اقول ما ابي حد يتكلم
            لسه بدي استنى انتي تردي عليه ولا كلامي ما تصديقنه
            انتي طيوبة وبدي تكوني اوعى من هيك وما تحكي مع مين ماكان وهالشي يرجعلك افتهمت علي لو اعيد ههههههههه

  1. تفاصيل وعكة صحية إيه يا نورت
    خلااص خلصت الأخبار …وما عندك أي أخبار تانيه
    .
    وعكة صحية ….. ( تمثليات …فارغه وعقول فارغه )

    ناس بتذبح واطفال تتعذب وتقطع أوصالها ونساء تغتصب …. وأحنا فاضيين علشان نطمئن على الوعكة الصحيه ….لذالك العلامة الفذ والعبقري في علوم الذره
    .
    خلاص خلصت الأخبار ….. فين أخبار كارديشان والليدي جاجا …..
    أنا قلقان عليهم ..بقالك خمس ساعات لم تنشري خبر عنهم ….
    ومش جاي لي نفس للأكل قبل ما أطمئن عليهم ….
    ليه التكاسل ده حرام عليكم …. لازم تجندوا مائة صحفي للبحث والتدوير وملاحقة الليدي جاجا حتى نطمئن عليها
    .
    قال وعكة صحية ..قال
    طيب يارب …رموشه توجعه …. ويروح فيها بتاع الوعكة …علشان ترتاحي يانورت وترياحينا

  2. يوسف نحنا معك شو ما صار الله يشفيك وتبدعلنا بصوتك زي كل مره شد حيلك

  3. bhébb ool marhaba la habibaté nice maryoomté karimé nchallah héna bkhir w ana ma3a ahlé blébnén safarét mbaréh w ma fini dall la énno hayda computer khayé yalla bay la lkéll nchallah tchoofoon mon commantaire

  4. so, what did he do that was such a miracle, he did not sing and he did not deliver and we have to feel sorry for him and vote for him. any man who cries is not a man to me

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *