>

حل أسامة المصري شقيق ياسر المصري ضيفاً على برنامج “معكم منى الشاذلي”، حيث تحدث عن تفاصيل جديداً عن حادث مقتل النجم الأردني في حادث مروع خلال عيد الأضحى.

وقال أسامة:”ياسر كانت تصرفاته في اللحظات الأخيرة وكأنه يعلم انه يودع الدنيا فكان قبلها ضيفا في حلقة ببرنامج أردني وقال في نهاية حديثه أنه يريد توجيه التحية لوالدته بمناسبة العيد”.

وتابع شقيق الفنان الراحل خلال حديثه في برنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة CBC، “في يوم وفاته زار والدته في بيت العائلة وكان يردد عليها جملة “هل تريدين شيئا أحضره لك، حتى ولو كان لبن العصفور”.

وأضاف: “اثناء خروجه من المنزل وجد سيارة العائلة معطلة وبعض افراد العائلة يحاولون إصلاحها لأنها لم تكن تدور نهائياً، وطلب منهم النزول ليتولى هو الأمر، وأثناء تواجده بها تحركت السيارة بسرعة على الطريق لأنها كانت أعلى منحدر والفرامل عطلت وفقد السيطرة عليها تماما، وكان بجانبه في السيارة لحظتها ابن شقيقه وقذفه خارج السيارة بقوة وأنقذ حياته، واصطدمت السيارة بعدها برصيف عال في نهاية الطريق”.

وأوضح انه كان على قيد الحياة حتى جاءت سيارة الإسعاف ونقلته إلى المستشفى، وهناك اقتربت منه وأمسكت برأسه وهو يردد الشهادة حتى فارق الحياة”.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *