>

لا يخفى على أحد أن الجميلة هيفاء وهبي منذ أن عرفت طعم الشهرة أصبح كل ما يدور في حياتها حدثاُ يحضى بإهتمام إعلامي غير مسبوق، فمن أحبها او لم يحبها لديه الفضول لمعرفة أصغر تفصيل عنها، وهكذا كان عرسها الذي شغل الناس في بيروت وبات حديث الصالونات، وكثرت التكهنات حول الترتيبات، وأسماء المدعوين، وتكلفة السهرة، وغيرها من التفاصيل.
هيفاء أحاطت كل الترتيبات بسرية تامة، ولم تتسرب أسماء المدعوين الا بعد أن بدأ توزيع بطاقات الدعوة، ولتكمل طوق السرية وترفع درجة الفضول الى أعلى المستويات، منعت التصوير حتى على المدعوين بإستخدام هواتفهم الخلوية، ولم تدعُ أياً من وسائل الإعلام لتغطية الحدث، حيث دخلت من مدخل سري، وغادرت من مدخل سري لتمنع صور الباباراتزي أيضاً، وإكتفت بتصويره لنفسها لتقرر لاحقاً متى، ومن، سيحصل على الصور.
بدأ المدعوون بالتقاطر منذ الساعة التاسعة مساءاً، لكن وصول النجوم تأخر حتى الحادية عشر تقريباً كانت أول الواصلات الفنانة أحلام وزوجها مبارك الهاجري، وتبعتها الفنانة نجوى كرم يرافقها مدير أعمالها طارق أبو جودة، ومن ثم الفنانة شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، ومن ثم وصلت الفنانة نوال الزغبي برفقة إحدى صديقاتها المقربات.
غابت عن العرس أصالة بسبب إرتباطها بإحياء حفل زفاف في السعودية في نفس الليلة، كما غاب الفنان عمرو دياب رغم الصداقة القوية التي تجمعه بالعريس ولم تعرف الأسباب.
حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات العاملة في الوسط الفني نذكر منهم الإعلاميين عمرو أديب ونيشان، المخرج يحيا سعادة والمخرج طوني قهوجي، والسيدة رولا سعد، بالإضافة الى مصصمي الأزياء نيكولا جبران، وفؤاد سركيس، وهاني البحيري، خبير التجميل بسام فتوح، ومصفف الشعر جو رعد، والمنتجين جمال مروان، ومحسن جابر، بينما غاب سالم الهندي وحضر عدد من العاملين في روتانا نذكر منهم هادي حجار وطوني سمعان، وحضر عمر عفيفي منتج الفوازير، بالإضافة لشخصيات إجتماعية وسياسية نذكر منهم السيدة ليلى الصلح.
وبعد الحادية عشر بقليل دخل العريس برفقة عدد كبير من أصدقائه على وقع موسيقى “Mission Impossible” بينما تهادت هيفاء بعده بقليل تنزل سلما في وسط القاعة، تلاحقها كاميرات التصوير وتبث التفاصيل على شاشات عملاقة ثبتت في أرجاء القاعة الكبيرة ليتابع الجميع من اماكنهم ما يجري.
زفتها فرقة زفة تزينت بالابيض والفضي وشمعدانات ثبتت على رؤوسهم، على انغام أغنية “ياصلاة الزين”، لم تجلس هيفاء على كوشة العروس وإنما جالت أرجاء القاعة تسلم على المدعوين واحداً واحداً، وتلتقط الصور التذكارية مع من أراد منهم.
فستانها الأبيض الجميل كان من تصميم “دولتشي آند غابانا” وقد صمم خصيصاً لها في ميلانو، كما غيرت في منتصف السهرة فستانها لترتدي فستاناً آخر من تصميم فؤاد سركيس الذي سيتولى تصميم ثيابها في الفوازير التي تستعد لتقديمها خلال شهر رمضان المقبل.
قدم العشاء الذي كان عبارة عن تشكيلة من الاكل البحري على أنغام فرقة إستعراضية غربية، تلا ذلك عرضاً إستمر ساعتين للمغنية العالمية أناستازيا، تبعتها وصلة للفنان راغب علامة، لتتخم السهرة قرابة الساعة الرابعة فجراً بتقديم فطور خفيف للمدعوين، قبل أن تغادر الى جزيرة كابري لقضاء شهر العسل مع عريسها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.
وعلم من مصدر مقرب من هيفاء بأنها تنوي تقديم فستان عرسها الدولتشي آند غابانا لمؤسسة خيرية تديرها النجمة العالمية مادونا ليعود ريعه لأحد المشاريع الخيرية التي ترعاها المؤسسة في أحدى الدول الفقيرة في أفريقيا.
كما علم أن هيفاء من المقرر أن تعود في 2 مايو المقبل للقاهرة لتوقع عقد عودتها الى شركة روتانا فى مؤتمر صحفى كبير .

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. علشان يتسمم هو وعيلته خرب بيته بايده … بكرة ما راح يلاقي ثمن سندويتش فول او فلافل …

  2. أسف التعليق في المكان الخطا هذا التعليق مفروض على خبر الضابط الليبي

  3. Au clair de la lune,
    Mon ami Pierrot,
    Prête-moi ta plume
    Pour écrire un mot.
    Ma chandelle est morte,
    Je n’ai plus de feu,
    Ouvre-moi ta porte,
    Pour l’amour de Dieu.

  4. جيفاء تنوي تقديم فستان عرسها الدولشي آند جابانا لمؤسسة خيرية تديرها النجمة العالمية مادونا،ألا تعلم هذة الجيفاء أن هذة المادونا يهودية الديانة،صهيونية الهوى،تحارب وتنصر وتهود أبناء الفقراء المسلمين،ولكنه عُهر الشهرة،والتمسح في أعتاب مشاهير الصهاينة،ألا يعلم عريس الغفلة،أحمق أبو غشيمة،إن فقراء بلده،يبيعون فلذات أكبادهم،خِشية إملاق،وأن تكاليف ليلة العُهر،والتي فاقت ستون مليون جنيه،كانت كفيلة،بإنقاذ أرواح ملايين المرضى ،وإنقاذ أعراض مصريات إضطرتهم الفاقة لبيعها،وإنقاذ مستقبل أطفال ماتحت الكباري،من بيعهم كقطع غيار بشرية،لمحدثي النعمة،آلاف مؤلفة من العاطلين والجوعانين،والذين تحولوا إلى ذئاب ضاريه،ينهشونكم من أجل سقط متاعكم،إن هذة الجيفاءلاتمت للطرب بصلة؛كل مافيها إصطناعي،إنها مومياء بلستيكوسليكونية،أنف منها كل من ضاجعها،بعد أن عف عليها الذباب،ولن تدوم هذة الجنازة أكثر من شهور،وبعدها ستصطاد كلباً جديداً،من أغلام الأعمال،محدثي النعمة،وفاقدي العفة!سالم القطامي

  5. ألله لايبراك كل لكل من قال مبروك لهيفا ألله لا يبارك فيها هل الشيطانة العجوزة الشمطاء لعنت ألله عليها .

  6. والله ياجماعة تعبنا وقرفنا من هيفا وأخبارها
    شو ما في مواضيع غير هل الموضوع المقرف
    كل يوم هيفا شو هيفا وجبة يومية يعني
    إإإإييييييييههههه فهمنا بقى أووووففف

  7. wallah , chou ma 2eltou ma3kon 7a2 , in ken ma3 el zafaf aw ded wl zafaf , ma 3leina ella ne2ela la hayfa , allah ykamela ma3a lal el rass,,, hye deja ella sawebe2 zawej fechel , wel massary wel felous mech kel chi … w bel ekher hye zahra w ra7 entehy chi youm ,,, rou2ou ya chabab ,, tfarjou w d7akou ,, man da7eka kasiran sayabky akhiran ,,,, allah y7afzkon

  8. tu a raison monsieur el kotami salem bravo tu a dit ce que j’avais envie de dire sur cette haifa pourri qui sera brûlée en enfer in chaa allah franchement on n’a pas idée on évite de parler des oulémas et des inventeurs et on parle d’une sale chanteuse qui ne fait que attirer les hommes par son corps nue allah iafina

  9. kalba sa3rana ila ajir had w bintaha ma chaalah mohajaba ibanatoki fi was3iha ikadoki min nari jahanam wama cha lah wma9adara fa3al

  10. لا حول ولا قوة الا بالله …..حسبى الله ع هيفاء و ع زوجها الديوث … والله بكل كلمه اقراها عن هالبذخ اتذكر اطفال غزه …. حسبي الله ونعم الوكيل

  11. لأأعرف لماذا كلما ذكر اسم هيفا أتذكر عنزة أبو معطي الجربانة .
    أعترف وبكل صراحة أني معجب جدا بجمالها ,لكني آسف جدا على شصيتها .

  12. لن نعيش في جلباب إبن الخاينه الإسرائيلي مبارك بعد ثورة ٢٥ يناير،لن نرضى بأقل من قطع رقبته؛لقد فضحه الله على الملأ،وأثبت لمن كانوا يشككون في جاسوسيته لإسرائيل،وإستخدامه للطائرات الأمريكية القتالية،إف١٦وأباتشي،لمقاتلة شعب مصر،ولقمع الثورة،بناء على أوامر إسرائيل،جيش سوزان يحتل مصر،يا٨٠مليون مصري حر،طهروا مصر من إستعمار الصهيوني مبارك بعد أن تأكدتم بأم أعينكم من إسرائيليته ويهودية زوجته،مصر العربية المسلمة مستعمرة فحرروها من الإحتلال الصهيوني!!!!سالم القطامي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *