>

ذكرت تقارير عدة على الإنترنت أنه تم إلقاء القبض لعدة ساعات على الفنانة اللبنانية ميليسا ومدير أعمالها الملحن جان صليبا بتهمة ارتكاب فعل فاضح، إلا أن التقارير أكدت أنه تم الإفراج عن الفنانين بعد عدم ثبوت التهمة التي كان وراؤها زوجها السابق.

وبينما لم يصدر أي تعليق من الفنانة اللبنانية أو مدير أعمالها، ذكرت التقارير أنه تم إلقاء القبض على ميليسا وجان صليبا في قسم الآداب في مخفر “حبيش” بتهمة الزنا، بعدما ألقي القبض عليها في شقتها في الأشرفية. وكانت الفنانة قد واجهت دعاوى قضائية من زوجها الأول بشار درويش؛ لإثبات أنها ما زالت على ذمته.

وأوضحت تقارير أخرى أنه تم الإفراج عن ميليسا وجان صليبا بعد احتجازهما عدة ساعات في “العدلية” لادّعاء الزوج السابق لميليسا عليهما بتهمة الزنى.

وأوضحت التقارير عدم ثبوت التهمة عليهما وإثبات أن جان صليبا هو مدير أعمال الفنانة ميليسا لا أكثر ولا أقل وهو يزورها في المنزل لإنجاز الأعمال الفنية المتفق عليها بينهما.

وأشارت تلك التقارير إلى أنه سيصدر خلال ساعات عن المحامي سامر سمعان وكيل الفنانين بياناً صحفياً يفند فيه القضية ويطالب فيه وسائل الإعلام كلها توخيّ الحذر في نقل الخبر بتفاصيله.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. مساءءء الخير حبيبتي مي ……..

    …………………………

    اختصرتم عليها الطريق ……… لانها وجدت رجل وهي بعدها غير مطلقة

    …………………….. عن قريب سوف يتم اعلان زوجها

    من هذاااااااا المدير

  2. بس سؤال صغير كل هاد مشان الشقه صحيح واطي حدى يشتكي ع هصاروخ بزنا مع هل الخاروف مستحيل بس نيالو صليبا

  3. لا تعف فنانات لبنان عن اي شي .. جرائم اخلاقيه مع شايب .. مكــ ـــسح.. مجرم .. مدمن .. اطرم .. محرول ….. اي شي في سبيل المال و الملذات لا يمانعن عنه .. وبعين لماذا اغلب مطربات لبنان يتزوجون و ينكرون ازواجهم .. يا ماما طالما عادي عندك الخيانه وقله الادب يبقى عيشي مع الراجل الي تحبيه بدون زواج بدل ماتورطي نفسك … عايزين يعملو نفسهم محتنرمين بالجواز دنتو كرهتو بنات الناس في الجواز من طلاقاتكم و مصايبكم .. قاتكم اكبرها ارف !

  4. هده اعراض ناس ما بيهمنا عملو هيك شي و لالا
    الن رب يحاسبهن و لا تفسدو صيامكم بالكلام عن اي حد

  5. haida l 5abar ma fet bi rassi men awal ma 2rito ! manno manti2i abadan ! fi chi mech mech mazbout fi ! la2an chou ra2i moudir l a3mel men hal tehmi ? ya3ni howi awal wa7ad lezim y3alli2 3ala hal chi

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *