فاجأ النجم محمد رمضان جمهوره بقلقه وخوفه من المستقبل بعدما نشر في وقت سابق عبر حسابه الرسمي بـ “إنستجرام” فيديو للعرافة وعالمة الفلك ليلى عبداللطيف والملقبة بسيدة التوقعات، والتي حلّت كضيفة مع الإعلامي “نيشان ديرهاروتيونيان” على قناة الجديد اللبنانية.

وحذرت العرّافة اللبنانية الشهيرة ليلي عبداللطيف الفنان محمد رمضان بأنه سوف يتعرض لحادث مفجع خلال الفترة القادمة وعلّق رمضان علي هذا الفيديو، قائلا :”لعله خير ان شاء الله .. ثقة في الله نجاح”.

وتعتبر ليلى عبد اللطيف من أكثر علماء الفلك الذين صحت بعض توقعاتهم منها انتشار فيروس كورونا ومقتل قاسم سليماني ورفيق الحريري، و قالت عبداللطيف ضمن توقعاتها لسنة 2020 أن وباءً خطيرًا وقاتلاً سينتشر عالميًا ويثير الرعب والهلع بين بعض الشعوب، وأكّدت أن الفيروس سيكون أخطر من الـH1N1.

محمد رمضان يشرب الشيشة خلال لقاء تلفزيوني

من ناحية أخرى، صدم الفنان محمد رمضان الجمهور من لقائه التلفزيوني عبر إحدى القنوات العراقية، اذ ظهر وهو يشرب الشيشة أثناء لقائه مع إعلامي عراقي، حيث من المقرر احيائه حفل غنائي بمسرح السندباد في العاصمة بغداد غدا الجمعة .

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو من لقائه التلفزيوني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وأرفقه بالتعليق قائلًا: “من بغداد لقاء محمد رمضان مع التلفزيون العراقي ليلة الحفلة قناة السومرية”

أزمة مع طيار جديد

وكان الفنان محمد رمضان، أثار الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشره صورة له برفقة طاقم طيران، عبر “إنستجرام” الأمر الذي أدى لهجوم بعض المتابعين عليه، خاصة وأن له واقعة سابقة مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، الذي تسبب في وقفه عن العمل.

وعلّق الجمهور بشكل ساخر علي الصورة حيث اكدوا ان هذا الطيار سوف يخسر عمله ويتدمر مستقبله مثلما حدث مع الطيار السابق اشرف ابو اليسر

ووصل الفنان محمد رمضان إلى العراق، وأحيا حفلا غنائيًا هناك، وتحديدًا أمس الموافق الجمعة فى مسرح السندباد لاند في بغداد، واستقبل وفد من بغداد الفنان محمد رمضان بالمطار، وكان أيضًا فى استقباله عدد من جمهوره المحب لأغانيه وأعماله الفنية.

آخر أعمال محمد رمضان في الدراما

 يُذكر أن أحدث أعمال الفنان محمد رمضان، كان “مسلسل موسى”، الذي عرض في رمضان 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل “موسى”، دارت أحداثه حول شاب صعيدي يعيش في قرية بمحافظة سوهاج، عام 1942، في أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، والحرب العالمية الثانية، وهو الفتى موسى الجامح، الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته، ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

وشاركه في بطولة مسلسل موسى، كل من الفنانين: هبة مجدي، وسمية الخشاب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وسيد رجب، وتارا عماد، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *