رغم أن عمر كارى ونيك كانون توأم ماريا لم يتجاوز الـ 7 أشهر، إلا أن والدهما أكد أنهما بدءا فى التحدث بالتهتهة، وفقاً لما نشرته مجلة “يو أس ويكلى” الأميركية التى أفادت أن كانون الذى يبلغ من العمر 31 عاماً أكد أن ابنيه بدءا الكلام مبكرا جدا مقارنة بالأطفال فى مثل سنهما.
وأوضح كانون، أن الصغيرين يقولان كلمات واضحة، كما نوه إلى أنهما لا يجيدان الكثير من الكلمات، وإنما فقط “ماما وبابا”، وأبدى كانون اهتمامه بحياته الشخصية، حيث أعطاهما كل أولوياته لأنهما يعدان الأكثر أهمية لديه حسب تعبيره.


وأشار كانون، أيضاً إلى أن الأبوة أصبح لها تأثير خاص عليه، لذلك يقضى معظم أوقاته مع أولاده، ويشاهدهما وهما يكبران، ويتولى رعايتهما فى ظل غياب والداتهما نجمة الغناء الأمريكى ماريا كارى، حيث أنهما حظيا بنوع من حياة المشاهير التى تتميز بالترفيه والثراء.
يذكر أن توأم مارى كارى شاركاها مؤخراً أغنيتها المصورة الجديدة، عندما يأتى عيد الميلاد.

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ماشاء الله بيجننوا
    يئبشوني الصغار شو حلوين الله يحفظهم لاهلهم يارب

  2. علمياً وطبيعياً يبدأ الأطفال بالتهتهة عند سن أربعة أشهر ، ويقولون بابا وماما عند سبعة أشهر . ولديكما طبيعيان وليسا خارقان .

  3. صبحانه الله الام والاب بشرتهم مايلا للسواد والتوام بيض ماشي نوغمال.

  4. الله يعينهم الاطفال .. امهم وهي حامل تغني و ترقص يعني اكيد راح يبلشوا يحكوا بكير ههههههههه .. بس حلوين كثير ..

  5. امهم وهي حامل تغني و ترقص يعني اكيد راح يبلشوا يحكوا بكير ههههههههه .. بس حلوين كثير ..

  6. karima a3leche machi normal rabi yakhla9 mayachae ana 3andi 2 wled lakbir abyad wa cha3rou chatain wa sghir asmar bazaf wa cha3rou khchine wa akhel

  7. تعالو شوفو أطفال عائلتي تسعه شهور يتكلم
    زي اللي عمره خمس سنوات
    قال تهتهه
    ها ها هو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *