(رويترز) – استقبل النجم جورج كلوني أشهر عازب في هوليوود ضيوفه من المشاهير والنجوم في مدينة البندقية الايطالية يوم السبت استعدادا لحفل زفافه ومحامية حقوق الإنسان لبنانية الأصل أمل علم الدين.

ومثلما يخيم الضباب في الصباح على سماء القنال الكبير في البندقية خيمت السرية الشديدة على تفاصيل الحفل.
وجعلت الاستعدادات الضخمة للزفاف الذي ينتظر أن يصبح الأهم هذا العام المدينة الايطالية تبدو كهوليوود أخرى مطلة على البحر الأدرياتيكي.

ووصل الممثلان مات ديمون والين باركين وعارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد وانا وينتور رئيسة تحرير مجلة فوج وآخرون إلى البندقية أمس الجمعة برفقة كلوني وأمل واستقلوا جميعا الزوارق السريعة للتنقل بين الفنادق الفاخرة.

وأفادت تقارير محلية بأن نجوما آخرين يتوقع أن يصلوا يوم السبت قبل الحفل المقرر في المساء ومن بينهم براد بيت وزوجته أنجلينا جولي وساندرا بولوك والمغني بونو.

وسيحضر الضيوف حفل عشاء كبيرا في فندق أمان كانال جراند ذي السبعة نجوم والمقام في قصر يعود للقرن السادس عشر ويطل على القنال الكبير في البندقية. وسيعلن كلوني وأمل زواجهما بشكل غير رسمي في الحفل قبل أن تقام مراسم زواج مدني يوم الاثنين.
وقالت تقارير محلية إن الضيوف سيحضرون حفل استقبال بحديقة الفندق الخلفية وفي ظل حماية من الأعين المتلهفة وعدسات المصورين قبل اقامة حفل عشاء في قاعة الطعام الرئيسية.

وتنقل الضيوف في المدينة في زوارق سريعة حملت الحرفين الأولين من اسمي جورج وأمل.

ومن المتوقع اقامة المراسم الرسمية يوم الاثنين في مبنى بلدية البندقية بقصر كافارسيتي الذي يعود للقرن الرابع عشر وذكرت وسائل اعلام ايطالية أن رئيس بلدية روما السابق والتر فالتروني وهو صديق لكلوني سيقود المراسم.

وأعلن مسؤولو البندقية اغلاق عدد من الشوارع الضيقة في المدينة لمدة ساعتين يوم الاثنين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *