>

كشفت العرافة اللبنانية وداد جابر عن سلسلة من التوقعات الصادمة خلال حلولها ضيفة الى الاعلامي تمام بليق في احدث حلقات برنامجه “مع تمام” المذاع على قناة “الجديد”.

على الصعيد الفني، أطلقت وداد جابر عددا من التوقعات بخصوص عدد من نجوم الفن في لبنان كان أبرزهم كل من نوال الزغبي، هيفاء وهبي ووائل كفوري ونانسي عجرم واليسا ونجوى كرم.

عن نوال الزغبي، قالت وداد جابر: “ستعلن عن اربتاطها بأحد الاشخاص المهمين وستنتقل الى شركة انتاج اخرى وستكون في حداد على احد الاشخاص وهناك خوف على اخاها ولكن الله سينجيه”.

أما عن هيفاء وهبي، فقد قالت انها “ستتعرض لحادث قوي وانتكاسة صحية وسيعرض عليها مركز مهم قد يكون سياسيا وستعود الى طليقها أحمد ابو هشيمة ولو بالسر وستتعرض والدتها لمرض بسيط”.

وعن نانسي عجرم، قالت “الكشف عن حقيقة تخص نانسي عجرم لديها طلاق مع الوقت بعد اكتشافها أمرا كان مخبأ عنها وتعرض زوجها فادي الهاشم للسجن وستحاسب بسبب زلة لسان ولا خوف على اولادها”

أما عن وائل كفوري فقد قالت: “سيتعرض لفضيحة كبيرة وسيفقد احد اصدقائه وسيقف امام القضاء بقضية كبيرة”.

وعن اليسا، قالت “زواج اليسا ولكن لديها نكسة صحية جديدة وسيتعرض لها احد الاشخاص جسديا ولكن ستنجو وستلفت الانظار لها بأمر هام وكبير “.

وعن نجوم كرم، قالت “زواج نجوى كرم وستبرز بأمر انساني وستتعرض لحدث مؤسف لكنها ستنجو وتغني ديو مع عدة اشخاص ولا خوف على صحتها”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. اشلاء مجتمع اهبل يدين اما بعبادة هبل او الدجل !!!
    وحدة مثل هذه العرافة ما ينفع معاها الا ما عمله ستالين!!
    ف في احد الايام دخل عليه مدير مكتبه وقال له سيدي : هناك اربع عرافين ينتظرون مقابلتك في الباب ليخبروك عن الغيب المستقبلي !!
    قال له بالحرف الواحد أعدموهم ههههههههههه فورا ،
    الأغبياء الدجالين لو كانوا يعلمون الغيب ما كان هذا مصيرهم .

    المفروض كل عرافة تقعد تفتح فنجان وتقول هلوسات صحيحة تطلع بالصدفة او غلط ، يعمل لها نوكاح فوري وبدون مهر هههههههههههههه بعد المقابلة التلفزيونية هههههههههههه وليس تناقل اخبار تنجميها هههههههههههه يلعن وجوهكم

    1. يحتاج تصحيح لإملاء كلمة تنجيمها فهي هكذا تكتب ، كما يحتاج ان اصحح نوع العقوبة للعرافات ههههههههههههههه فبعد تأمل وتفكير ، وجدت ان عقوبة النوكاح التي اقترحتها هههههههههههههه مشجعة ومكثرة لاشكالهن وليست رادعة هههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *