نشر الصحفي اللبناني ” خالد اسكيف ” تسجيلا صوتيا منسوب إلى الفنان الراحل ” جورج الراسي ” عبر حسابه على موقع التغريدات تويتر .

وأشار خالد اسكيف إلى أن هذا التسجيل الصوتي يرجع تاريخه قبل يومين من وقوع الحادث الذي أودى بحياة جورج الراسي وأن حديث الأخير به كان وكأنه يتوقع وفاته .

حيث كان الراسي يتحدث إلى أحد مندوبي شركات التأمين ويطلب منه الإسراع بإنهاء إجراءات التأمين على سيارته نظرا لأنه يسير مسافات طويلة ويسافر بين البلدان ويخشى أن تنقلب السيارة به .

فكتب خالد اسكيف في تعليقه على التسجيل الصوتي : ” انتشرت تسجيلات من واتساب الفنان الراحل جورج الراسي وذلك قبل يومين من الحادث الذي تعرّض له وهو يتحدث مع مندوب التأمين ” .

وتابع : ” وقال جورج في التسجيلات التي انتشرت عبر مواقع التواصل (ما بدي اطلع ع سوريا وأنا مش مؤمّن سيارتي بدي كون مؤمن بركي قلبت فيها للسيارة ” .

يذكر أن الفنان جورج الراسي كان قد لقى مصرعه في حادث سير مروع إثر اصطدام سيارته بحاجز خرساني عن الحدود السورية اللبنانية أثناء عودته من سوريا بعد إحياؤه لحفل هناك .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اذا تأمين الحياة خلص وقته من السما
    Insurance العالم كله ما بوقفه.بس سبحان الله عندما تبدأ ورقة الحياة بالسقوط (الميت)يقوم بأفعال واقوال قبل وفاته بأيام (اذا تمعنّا بها )نعرف انه مودع الدنيا قريباً.
    الله يرحمه أبي كان عنده هذه الحاسة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.