أوقفت السلطات المغربية، اليوم الثلاثاء، المنتج البحريني محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، للاستماع إليه ووضعه تحت الحراسة النظرية، بحسب موقع “اليوم 24 المحلي.

وكانت الفنانة “بطمة” رفعت شكوى عند الأمن ضد زوجها ومدير أعمالها محمد الترك، اتهمته بـ”خيانة الأمانة والتهديد والابتزاز، إضافة إلى العنف”.

وأفاد الموقع بأن “مصالح الأمن ستستمع لمحمد الترك حول ما نُسب إليه من طرف زوجته بطمة، حيث تم وضع الملف لدى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية”.

وذكرت مصادر متطابقة أن الشكوى، التي قدمتها “بطمة” جاءت بسبب اكتشافها “عمليات نصب” قام بها محمد الترك ولا علاقة لها بقضية الطلاق، مشيرة إلى أن المنتج البحريني “سرق جزءًا كبيرًا من عائدات أعمالها الفنية”.

وتجنبت الفنانة” بطمة” الحديث عن أسباب انفصالها عن المنتج البحريني، إلا أنها كانت تمرر من حين لآخر رسائل مبطنة على حساباتها الشخصية.

وأكدت الفنانة تصريحات صحفية أنها ستكشف جل التفاصيل فيما بعد، وأنها تركز على عملها في الوقت الحالي.

من جهته، طلب البحريني محمد الترك في أكثر من مرة عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، الصلح والمسامحة من زوجته دنيا بطمة، غير أن الأخيرة رفضت جميع محاولاته.

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. هههه أصلاً هو تزوجها حتى يسترزق من وراها
    وطبيعي يلهف الفلوس لان هو دفع عليها
    مبالغ وخاصة اطباء التجميل لعبوا بخلقتها
    لعب وما فاد و هي خربت بيته و شردت عائلته
    غير موقع حمزة مون بيبي هي وخواتها والفضايح و الابتزاز و التشهير بالعالم !
    سبحانك يا ربي هو واياها اخذوا عقابهم
    لانه اساء لزوجته الاولى ام اولاده و ظلمها
    و شرد اولاده ، ربنا يُمهل ولا يُهمل .

    1. طيب احلف وانا اقول لك يا لولو مايوه هههههههههههه صارت حالتك صعبة وما تقدر الا تستعرض مؤخرتك ههههههههههه هذه حالة صعبة ههههههههههه

  2. انجي اسلوبك مكشوف
    استخدام كلمات يقولها الخصم والكتابه باسم اخر لتغيير الحديث والاستعانه بالشله
    من جد انتي حالتك صعبه وشاذه لابعد درجه ممكن يتخيلها انسان
    بطلي حركات يانيكي
    مكشوفه ياتزحلوقه 😂😂😂

    1. والغموض من الطرف الاخر
      حركات يانيكي حركات يابطه 😂😂😂

      1. وهذا دليل اخر على انك لولو مايوه ههههههههههههه مسختها وشهرت نفسك هههههههههه وكل ما تجي تكحلها تعميها ههههههههههه ولهذا انا اطالبك ان تحلف واعرف انك لن تحلف وتتهرب فيتاكد المعلقين انك لولو مايوه هههههههههه خلاص عملناك مسخرة ما بعدها مسخرة ههههههههههه قال شعر قال هههههههههه انت كلمتين ما تعرف تكتب هههههههههه بليد وحومااار وعبيط ههههههههههه وتشفيرات المعلمة لغيرك ههههههههه لكنك ابو قرون عبرت عليك هههههههههه يخيبك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *