>

أتت تعليقات مشاهدي مسلسل «إتهام» على «تويتر» منقسمة بين الإشادات والانتقادات، فيما تناولت كثير من التعليقات بطلة المسلسل الفنانة ميريام فارس.
«المسلسل الوَحيد اللي تابعته، يستحق لقب افضل مسلسل في رمضآن»، بهذه الكلمات أظهرت «جومانا» إعجابها بالمسلسل، في تغريدة لها. ويتناول المسلسل قصة فتاة لبنانية تعاني ظروفًا مادية صعبة تدفعها في الأخير للعمل مع أحد القوادين ليكونوا شبكة دعارة بعد هروبهم إلى القاهرة.
ويعتبر المسلسل هو التجربة التليفزيونية الأولى لميريام فارس.
وكذلك قالت «لبنى لوليتا»: «اتهام هو أحلى مسلسل»، فيما أضافت: «فيه أحلى ثنائي»، في إشارة إلى ميريام فارس والفنان حسن الرداد، الذي يشاركها البطولة. فيما وصفت «هدى بسعد» المسلسل بـ«الرائع».
ذلك فيما نال أداء الفنانة ميريام فارس بعض الإشادة والسخرية، فغردت «لولي دودي»: «أبدعت ميريام فارس»، فيما علق أحمد مسعد على شكلها في المسلسل قائلًا: «ميريام فارس هي الانسانة الوحيدة اللي بتصحى من النوم شعرها مفرود…و بينعكش مع الوقت».
ولم يسلم المسلسل من الانتقادات، والتي نالت بالتحديد كثرة مشاهد البكاء لبطلته، فغرد «الجندي» قائلًا: «ميريام فارس مبتعملش حاجة غير أنها تعيط في مسلسل «اتهام»، وفي نفس السياق كان تعليق «جماهير»، فقالت: «لو حد شاف ميريام فارس ضحكت فى مشهد واحد بس فى اتهام يقوللي ومايخبيش عليا»، وكذلك غردت «نورا»: «أنا نفسى اشوفلك حلقة كاملة من المسلسل دا متعيطيش فيها، نكد نكد نكد، ميريام فارس الدراما حلوة مفيش كلام، بس النكد بتاعك أوفر».



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *