تألقت النجمة نادية الجندي بفستان أسود فى جلسة تصوير جديدة، بإطلالة جريئة وشبابية وشاركت جمهورها ومحبيها عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، وانهالت التعليقات عليها. 

نادية الجنـدي ظهرت في تلك الصور بإطلالة أنيقة وقوام رشيق، داخل منزلها، وتداول عدد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورها، وأبدوا إعجابهم بجمال ورشاقة “نجمة الجماهير”.

وجاءت تعليقات الجمهور ومتابعين الفنانة على النحو التالي: “ماشاء الله تبارك الرحمن”، و”جمال نجمة الجماهير بلا حدود”، و”مفيش في مصر في جمالك وشياكتك، جميلة الجميلات”.

وحرصت الفنانة المصرية نادية الجندي على توجيه رسالة إلى جمهورها ومتابعيها، من خلال مقطع فيديو لها، بعدما تم تكريمها عن مجمل أعمالها في مهرجان جمعية الفيلم، وقالت الجندي إنها تشعر بسعادة غامرة حينما تنظر لمسيرتها الفنية، التي حققت فيها معادلة صعبة على حد وصفها بإرضاء النقاد والجمهور.

نادية الجندي تشكر نفسها في لحظة تكريمها

في ذات السياق، تلقت الفنانة نادية الجندي، تكريما عن مشوارها الفني في حفل ختام الدورتين 47 و48 ‏لمهرجان جمعية الفيلم المصري.

وأكدت ضاحكة في كلمتها على المسرح في الحفل الذي أقيم، أول أمس السبت، بعد حصولها على التكريم قائلة: “أشكر نادية الجندي التي استطاعت أن تصمد طيلة السنوات الماضية، رغم كل الصعاب التي واجهتها”.

وقالت نادية الجندى تكريمى يؤكد أنني قدمت فنًا هادفًا وراقيًا طوال مسيرتي الفنّية وقدرت أعمل المعادلة الصعبة وهي إعجاب الجمهور والنقاد، وبشكر الجمعية وشكرا لنادية الجندي إنها قدرت تصمد كل السنين دي رغم كل الصعاب اللي واجهتها.

وأشارت الجندي في الحفل الذي أقيم في مركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية إلى أن “تكريمها من المهرجان يشير إلى أنها استطاعت تقديم فن راقي، والحصول على إشادة النقاد والجمهور، وهي معادلة صعبة”، بحسب قولها.

ونشرت نادية الجندي،أمس الأحد، فيديو للحظة تكريمها في مهرجان جمعية الفيلم.

وتكونت لجنة تحكيم دورتى الـ47 والـ48 برئاسة السيناريست بشير الديك، وعضوية كل من الناقد أسامة عبد الفتاح والكاتبة الصحفية والناقدة السينمائية آمال عثمان والفنانة بشرى والمخرج تامر محسن والناقد رامى المتولي والمخرج عادل الأعصر والمنتج فاروق عبد الخالق والناقد السينمائي مجدي الطيب ومدير التصوير السينمائي دكتور محسن أحمد والمخرج السينمائي محمد ابو سيف ودكتور وليد سيف الكاتب والناقد السينمائي ورئيس قسم السينما بالمعد العالي للنقد الفني.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.