>

بعد انتشار تحدي “كيكي” في مختلف دول العالم، بات هذا التحدي مبالغاً فيه بالوسط الفني وشارك فيه عدد كبير من النجوم.

أكثر الفيديوات التي انتشرت في الساعات الماضية كان للفنانة دينا الشربيني التي رقصت على نغمات أغنية الفنان #عمرو_دياب “شوقنا”، وهو الأمر الذي ربطه البعض بكونها أغنية زواجهما الذي لم يعلناه رغم ارتباطهما رسمياً.

هناك أيضا فيديو الفنانة ياسمين رئيس التي رقصت وغنّت على نغمات أغنية الفنان محمد فؤاد “ساعات بشتاق” ونشرتها في حسابها عبر “إنستغرام”.

ونشرت الفنانة التونسية درة فيديواً لها خلال أدائها رقصة تحدي kiki عبر أغنية “In My Feelings”، في حسابها عبر “إنستغرام”، حيث نزلت من سيارتها وواصلت الرقص والجري معاً على أنغام الأغنية.

يأتي ذلك في وقت علّق فيه اللواء مجدي الشاهد، الخبير المروري المصري، على رقصة “كيكي” التي رقصتها الفنانات الثلاث دينا الشربيني وياسمين رئيس ودرة في الشارع بجوار سياراتهن، بالقول إنه يرجو أن لا يمر الأمر بسهولة ولا بدّ من توقيع عقوبة على كل من أدى هذه الرقصة.

وأضاف في مداخلة عبر قناة “ten” الفضائية، أن هذه الرقصة ربما ستسبب فوضى عارمة في الشوارع، مؤكداً أن القانون لن يترك كل من قام بهذه الرقصة التي تخالف قانون المرور، وتسبب في تعطيل حركته، وتوقع عقوبة عليها بالحبس سنة أو غرامة 3000 جنيه.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *