>

أبهرت دوقة ساكس ميغان ماركل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي ومعجبيها بعد انتشار صور لها بإطلالة لافتة.

وجاء هذا خلال مرافقتها زوجها الأمير هاري لحضور حفل تكريمي لمحاربي الحرب العالمية الثانية.

وبدت ميغان غاية في الأناقة حيث اختارت معطفاً موقعاً من Sentaler إحدى علاماتها المفضلة وأضافت إليه أكسسسواراً للشعر من Philip Tracy وأكملت اللوك بحذاء من Tamara Mellon وFrame.

وذكر تقرير لموقع النسخة الفرنسية من مجلة GALA أن ثمن الحذاء وصل إلى 795 يورو. وهو ما أثار الكثير من التساؤلات خصوصاً بعد الانتقادات التي وجهت إليها واتهمتها بالإسراف.

ويشار إلى أن الدوقة تحرص أيضاً على تطبيق مكياج خفيف يشمل بودرة خفيفة مع بلاش بلمسة وردية كما أنها تحافظ على لون شعرها البني.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. فلوس الشعب راحت للإمبريالية الأمريكية ههههههههههههههههههههههههههههه يا لعار بني انكلو ساكسون ههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوي شوي ويصير حالهم مثل شعب شلومي الأهبل وابنه صرصورة ديسكو تمليس هههههههههههههههههههههههههه شوية تزحلوقيات من ارض الهنود الحمر يشلحوهم الأول والتالي ههههههههههههههههههههههههههههههه ايه وين أيام ونستون شرشل وريتشارد قلب الأسد ؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههه كانت أيام عز هههههههههههههههههههههههه ولندن تحكم العالم في امبراطورية لا تغيب عنها الشمس ، ومافي نوكاحية أيامها تقدر تفتح فمها هههههههههههههههههههههههههههه

    1. جلمبو …ليبقى فكرك عند أنكلو ساكسون نهبوا الدنيا كلها ولازالوا… وشنو يعني 795 يورو … كلها متسوي الف دولار … هاي زوجة هاري ! اكو هوايه جايين من ورى السده كاموا يلبسون أغلى منها ! عندك هوايه إمثال بلندن … بعدين شبيهم الهنود الحمر … يحق لهم ليش لاء … ههههههه يله ليبقى فكرك بعد عشر سنوات اميركا تحتل بريطانيا العظمى بالاقتصاد اللي اهل لندن وكل بريطانيا ديخافون منه بعد ان انفصلوا عن أوروبا … ماعدها بريطانيا غير اميركا ولا راح تروح بشربة مي ههههههه وأتذكر كلامي !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *