>

بعد زواجه من عارضة الأزياء هايلي بالدوين، إحتفل النجم ​جاستن بيبر​ بأول عيد شكر، وكتب عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي :”الحب ليس دائماً سهلاً، أحاول أن أسير على خطى السيد المسيح وذلك من خلال التحلي بالصبر ونكران الذات”.

وأضاف :”العلاقات العاطفية صعبة والحب ليس دائماً سهلاً لكن المسيح أرشدني، أتعلم يومياً، وأحاول أن أصبح مثل المسيح صبوراً وحنوناً وناكراً لذاتي”.

وأشار بيبر إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يقيم فيها مأدبة بمناسبة عيد الشكر، وقال :”أول عيد شكر لي كشخص متزوج وأول مرة يحل الآخرون ضيوفاً عليّ بمناسبة هذا العيد”.

 

 




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. و هل المسيح ابن مريم عليه و على أمه السلام كان يملأ جسده بالأوشام هكذا؟ أن تكون ناكرا للذات معناه تبيع أسطول السيارات و القصور و الطائرة الخاصة و كل ما تملكه و تتبرع بمالهاللفقراء ثم تذهب إلى أحد الأديرة البعيدة في جبل منعزل و تعبد الله وحده هناك بدون أن تشرك معه الصليب و أن لا تقول بأن الله ثالث ثلاثة و أن المسيح ابن الله! إذا استطعت أن تفعل فإذن أنت على الدرب الصحيح..و لكن تسهر للصبح في الملاهي و تيجي تقول سأكون ناكرا لذاتي فأنت تذكرني بكلام الحكام العرب لما يبعثون ببرقيات التهاني لبعضهم في رمضان، فيقولون أنهم سيستقبلون هذا الشهر الفضيل بالصلاة و الصيام و القيام و نكران الذات !!!!!!!!!!! نكران الذات، و قصورهم و إقاماتهم الفاخرة و يخوتهم تملأ الارض شرقا و غربا و بنوك سويسرا تكاد تنفجر من الأموال المنهوبة التي يودعونها هناك ههههههههههههههههههااااي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *