الصفحة الرئيسية فن جماهير الكرة المصرية تطالب بمقاطعة ألبوم وردة الجزائرية الجديد

جماهير الكرة المصرية تطالب بمقاطعة ألبوم وردة الجزائرية الجديد

بواسطة -
37 73

اشتعلت ثورة الجماهير المصرية ضد الفنانة الجزائرية وردة التي أشعلت تصريحاتها الأخيرة لصحيفة “النهار” الجزائرية الأمور والتي والتي تمنت خلالها هزيمة ساحقة لمنتخب مصر مؤكدة قدرة منتخب بلادها في الفوز على الفراعنة والتأهل للمونديال مؤكدة أنها لن تقبل بفكرة التعادل أو الهزيمة بحيث تكون تأشيرة الصعود للمونديال عبر استاد القاهرة.

تلك التصريحات جعلت الجماهير المصرية تتهم وردة بعدم الدبلوماسية ونكران الجميل لأنها لم تراع مشاعر المصريين وكان من الأولى بها أن تتمنى فوز منتخب بلادها ولكن بردود أكثر دبلوماسية بعيداً عن استخدام عبارات مستفزة.

تصريحات وردة سبق وأن دفعت شباب الفيس بوك إلى انشاء عدد من الجروبات لمهاجمتها مطالبين بطردها من مصر مثلما فعل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في أعقاب نكسة يوليو 1967.

ولم تتوقف تصريحات وردة عند هذا الحد بل ألقت النار على البنزين من جديد بعد تصريحاتها في أعقاب فوز منتخب مصر بهدفين نظيفين على منتخب بلادها ولجوء الفريقين إلى مباراة فاصلة إذ قللت وردة من أهمية فوز الفراعنة قائلة “العبرة بالخواتيم”، في إشارة إلى أنها تتوقع فوز منتخب بلادها في المباراة الفاصلة.

وعلى الرغم من أن الجزائرين كانوا يصبون جام غضبهم على وردة ويتهمونها بأنها باعت بلادها من أجل مصر وأنها لا تمت للجزائر بصلة، تحول عداؤهم بعد تصريحاتها وانقلبت مواقفهم للدفاع عنها باستماتة في الوقت الذي تعمد فيه عدد كبير من مستخدمي الانترنت المصريين إلى إحراج وردة وذلك بإخراج كليبات على موقع اليوتيوب الشهير وتركيب أغنية وردة “السمرة بلادي” ووضعها على انجازات الفراعنة الكروية كما طالبوا بمقاطعة ألبوم وردة المقبل الذي تعتزم شركة روتانا إصداره نهاية العام الجاري.

وقالوا إن هذا أقل ما يمكن فعله حتى تعرف وردة قيمة مصر التي قدمت لها الكثير وكانت وراء شهرتها ونجوميتها.

37 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.