الصفحة الرئيسية فن جنات لن تغني للجزائر

جنات لن تغني للجزائر

بواسطة -
79 80

في ظل التراشقات الكلامية التي ما تزال تسيطر على ساحة الفن بين مصر والجزائر ، أصبح الفنان ملزما بإظهار ولائه للبلد الذي يجد فيه منفعته ومصلحته ، فمؤخرا طالت الفنانة المغربية جنات شائعة أنها قامت بالغناء لمنتخب الجزائر ، الأمر الذي أغضب عدد من المعجبين بها فقاموا بعمل حملة على “الفايس بوك” تطالب بمقاطتعها لأنها غنت للجزائر ، الأمر الذى استدعى نفيها للأمر تماما وإثبات “ولائها” لمصر بعدم غنائها للجزائر ، ليسارع عدد من معجبيها بعمل حملة جديدة تدعو لحب جنات بعد أن ظهرت الحقيقة بدلا من مقاطعتها.
جنات وفي تصريح قالت: أنها قاطعت الجزائر ولن تقبل بالغناء لها، بسبب ما حصل من هجوم من الشعب الجزائري على الشعب المصري وهو امر لايتقبله احد، إضافة انها لاتصدق موقف حكومة الجزائر ورد فعلها على ما حدث.
وأضافت أن من قام بعمل هذه الحملة هم مروجي الشائعات وأعداء النجاح.
من جهة يقف الفنانين المغاربة الذين انطلقوا من مصر موقف المناصرلها فقد صرحت الفنانة سميرة سعيد أنها مصرية أكثر من أى شخص آخر، وتغار على مصر جداً، وترفض بشدة ما حدث في السودان من قبل الجزائريين، فمعروف أنهم متعصبون جدا، نظراً لأنهم عاشوا حروباً لسنوات طويلة.
الأمر الذي أثار غضب الجزائرين الذين إعتبروا انها تغازل مصر لمصالح شخصية، والحفاظ على مكانتها الفنية وطالبوا بمنع دخولها الجزائر ومقاطعة ألبوماتها وحفلاتها، واتهامها التنكر للمغرب العربي الذي من المفروض أن تشجع دوله وأن تنتمي له. ورغم ان شهرة سميرة سعيدة جاءت قبل غنائها مع الشاب مامي جزائري الأصل ديو “يوم ورا يوم” بسنوات كثيرة إلا أن الجزائرين أعتبر أنه سبب شهرته وسبب فوزها بجائزة “ميوزيك أوورد”.

79 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.