>

أكدت المطربة الشابة جنات أنها تبحث عن أغنية مغربية مميزة لضمها في ألبومها الغنائي الجديد الذي تجهز له حاليا.

قالت جنات التي حلت ضيفة على برنامج “90 دقيقة” في قناة “المحور” مع الإعلامي معتز الدمرداش مساء الأحد، عند سؤالها عن عدم احتواء ألبوماتها على أغنيات مغربية: “طرحت ألبومين فقط جميعهم باللهجة المصرية، ولكني أرغب في أن تحتوي ألبوماتي في المرحلة المقبلة على أغنيات مغربية”.

وأضافت: نمتلك موسيقى جيدة تصل إلى الخارج، ودائما عندما أكون بالمغرب يتصل بي المنتج أحمد الدسوقي ليسألني هل وجدت أغنية مغربية جيدة أم لا.

وعن الشائعة التي تحدث عن غنائها للمنتخب الجزائري بعد فوزه على المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم قالت: “شائعة سخيفة، مصر بلدي الثاني، وهذه البلد أحببتها كثيرا والناس أحبتني، فكيف أفعل ذلك؟”.

وتابعت جنات: عاتبني البعض على عدم الغناء لمصر مثل آخريات، ولكن هذا ليس ضروريا، ومصر أكبر بكثير من أن أغني لها أغنية في مناسبة، ومستقبلا إذا وجدت أغنية جيدة سأغنيها على الفور.

يذكر أن بعض الأشخاص قاموا بتدشين جروب عبر الموقع الإجتماعي Facebook، طالبوا فيه بمنع جنات من الغناء بمصر بعد أن غنت لمنتخب الجزائر، وهو ما نفته جنات.

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ya masreyeen 2es2o men alnoum wshofo nasfkom ala 7a2ee2tkom ento sho,ento 3abeed waslan 5le2to latkouno 3abeed,w2ento 7othalet almogtama3 w toflet al7ashara ,gannat hayde we7de garbane metl hayfa wnancy

  2. مغنية مغربية ، وفي برنامج على قناة فضاية مصرية ، ولها مصالح مع مصر، خصوصا انها ليست كوردة قديمة وثابته الخطى بعد، وتحتاج الى الجمهور المصري كغيرها من الفنانين قديمهم وحديثهم ، والموضوع كله انتهى الآن بالنسبة للتشجيع وخلافه ،،، فماذا تريدون ان تقول غير ذلك ،،، فتاة ذكية تعرف من اين تؤكل الكتف ….

  3. لا اعرف بلد اكبر واطهر من المملكة السعودية واشرف مكان على وجه المعمورة وقد سار عليه الانبياء هذا غير ثالث الحرمين ومسرى النبي عليه الصلاة والسلام بفلسطين وحضارة العراق التي ليس لها مثيل
    ومع ذلك لم ارهم يوما يتفاخرون مثلكم

  4. اللى جرب جوها.، واللى شرب من نيلها.، واللى حس بدفئها ، واللى عاش فى أمانها.، واللى عاشر ناسها.، لازم يتفاخر.،
    عرفتى لية (بنتفاخر بـها).، واللى عندة اللى عندها يتفاخر مثلنا…

  5. masa al7’er a7′ vip kefak alyom
    ana ma3ak 3an jad aly 3ash be maser o aly 7as be ahlha kter ra7 y7abha o anto ka maseen o a7na ka 3arab aked bnaf7’ar ano 3ena balad metel maser
    ya rab aktobly naseb ano azorha

  6. تسلميلى يا ست الكُل.،
    أنا والحمد لله بخير.، إنتى اللى كيفك..؟ يارب كويسة وتمام.
    يا ست الكُل إنوى إنتى بس تيجى مصر.، وأنا هكون أول مُستقبلينك، وصدقينى إنتى هنوريها.،
    أما عن الإفتخار. فـفلسطين كبلد أيضاً أهلة بالإفتخار، وليس لكونك فلسطينية، ولكنها حقيقة أُختى الكريمة.،
    تحياتى ويومك سعيد

  7. اختى دانا انت تشرفينا بمصر، واول ما تقررى تيجى قولى علشان أكون فى استقبالك انا كمان. على فكرة انا كانت واحدة من اعز صديقاتى فلسطينية اسمها رنا، بس سافرت على فلسطين ومن يومها ما اعرفش عنها حاجة.
    يارب ينجيها وينجى كل اهلنا فى فلسطين والعراق ولبنان وافغانستان يارب.

  8. مهما يكن الحقيقة تقال جنات من المغنيات المحترمات واغانيها واسلوبها راق
    وهي حرة تشجع وتؤيد من تريد
    لكل هواه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *