>

كشف النجم والفنان الأمريكي الكبير جورج كلوني، عن أن مشاعر الخوف والقلق، أصبحت تنتابه ويشعر بها بعدما أصبح أباً لطفلين توأم، من زوجته المحامية والحقوقية البريطانية واللبنانية الأصل أمل علم الدين، خلال الأشهر الماضية.

النجم العالمي جورج كلوني، قال في حوار لوكالة أسوشيتدبرس: إنه شيء مرعب أن تصبح مسؤولا عن أشخاص آخرين بشكل مفاجئ سواء عن زوجتي أمل فكأنها لاعبة أوليمبية تُمارس مهامها في الأمومة على أكمل وجه.

وتابع النجم العالمي البالغ من العمر 56 عاما، أنه يقوم بتغيير الحفاضات لأطفاله بنفسه لكي يساعد أمل التي تزوجها قبل عامين، مشيرا إلى أنه من الصعب عليه أن يكون أباً وهو في هذا السن الكبير.



شارك برأيك

تعليقان

  1. جميل مُساعدت الزوجه بالبيت لكن بامور الامومه الافضل ان تكون الام هي الوحيده التي تقوم بهذهِ الامور لان الام او الست هي اكثر صبراً وعنايه ودقه وحنيه طبعا بالنسبه للطفل فهي من حملته به , رأي خاص لا اكثر

  2. و أنا أغيرها لابنة أخي ”قطتي و أميرتي الجميلة الصغيرة” .. بكل حب و فرح، لا يوجد أحلى من البنات الصغيرات، كلهن أميرات متربعات على عرش قلوبنا. ربي يحفظهم كاملين .. و ربي يحفظ ليا ” البيبيشا ” ديالي.. لهلا يخطيها علي الكتكوتة الغزالة الفنة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *