>

انتشرت بكثافة خلال الساعات القليلة إشاعات حول لجوء الممثل العالمي ​جورج كلوني​ وزوجته ​أمل علم الدين​ الى تبني طفل، ووصف موقع “غوسيب كوب” ما يتردد بالشائعة، وأن مجلة نشرتها وتضع تفاصيل شبه افتراضية حول مخطط الزوجين للتبني.

وبدأت الشائعة في الانتشار بعدما نشرت مجلة “heat” تقريرًا يشير إلى أن كلوني وزوجته لديهما “طفل وفتاة” توأم، وقد وضع الاثنان خطة ليكون لديهما المزيد من الأطفال.

ووفقًا للمجلة فإن الزوجين في طريقهما الى تبني طفل ثالث وستكون “فتاة”، ونقل عن مصدر مجهول أن الزوجين يسعيان لأخذ هذه الخطوة منذ فترة طويلة، وأمل كان حلمها بأن يكون لديها 3 أطفال.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. في حين يجمع الغالبية على تصنيف التبني بأنه من المساعادات الإنسانية، أراه أنا نوعاً من الاجتياح النفسي لطفلٍ لا يستطيع أن يقرر مصيره. أنانية مزدوجة
    أنانية العائلة المُتَبية في تحقيق كل رغباتها (حتى تحت مسمى المساعدة)
    وأنانية العائلة البيولوجية التي تنكرت لواجيها تجاه هذا الطفل

    للأسف لا أعرف ما هو الحل البديل لرعاية هؤلاء الأطفال سوى الصورة التي يرسمها قلمي .. فبقلمي أرسم العالم كما أتمناه أن يكون حيث أراجيح العيد موجودة في كل الفصول وللسلم حضور دائم 🙂

  2. مساء الخير أستاذة رانيا..
    الشرع قال رأيه في التبني وليس لنا بعد الشرع شرع!!
    أما عن الحلول فما أكثرها ولكن الأهم من الحلول هو كيفية تطبيقها بالشكل المناسب ومراعاة الله في هؤلاء الأيتام.. فكم من يتيم أصبح الشارع والتشرد مأوى لهم!! وكم من يتيم أيضا تفوق وتميز.. يجب على الدولة ( اي دولة) أن تراعي هؤلاء الأيتام بالشكل الذي يضمن لهم العلاج والتعليم والسكن ومن ثم إيجاد فرصة حقيقية للإنخراط بمجتمعهم بصورة طبيعية..

    جميل أن يرسم قلمك صورة جميلة ولكن الأهم أن نرى تلك الصورة!!!!
    تحياتي..

  3. أجزت فأوجزت فأصبت المعنى حسام
    أين من دولة (أي دولة) أن تنصت لما يخطه قلم متواضع مثل قلمي
    كان الله في عوننا جميعاً .. فكلنا فقراء لرحمته

  4. وَاجْعَلْ خَيَالَكَ سَامِياً فَلَطَالَمَا …. سَمَتِ الحَقِيقَةُ بِامْتِطَاءِ خَيَالِ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *