>

أفادت تقارير أمريكية، قبل أيام قليلة، ان النجم العالمي ​جورج كلوني​ وزوجته المحامية ​أمل علم الدين​ ينتظران طفلين جديدين.

وتابعت تلك المصادر لمجلة “أوكي” إن “كلوني وزوجته يتوقعان توأما مرة أخرى، وأن أمل تجاوزت الثلث الأول من حملها، وأن علامات الحمل قد بدأت في الظهور عليها، وسرعان ما سيعرف الجميع بهذا الخبر السعيد”.

غير أن جورج كلوني وزوجته نفوا، أمس الجمعة، هذه الشائعات، مؤكدين أن “أمل ليست حاملا”. وأدلى الزوجان بهذا التصريح في ظهور نادر لهما، وذلك خلال رحلتهما العائلية بإيطاليا، مع طفليهما التوأم إيلا وأليكساندر، اللذان يبلغان من العمر 4 أعوام.

وكان كلوني قد أوضح، في لقاء أجراه خلال شهر مارس/آذار الماضي، كيف قامت الأبوة بتغييره إلى شخص أفضل، مشيرا إلى أن الإنسان في نهاية اليوم لن يقول أتمنى لو قدمت فيلمين أكثر إثارة، لكنه سيقول “سعيد بالوقت الذي أمضيته مع أبنائي”.

وقال جورج كلوني: “لا شك في أن وجود أمل في حياتي قد غيّر كل شيء بالنسبة لي. لقد وجدت الشخص المناسب لأكون معه.” وعن الأطفال وحياة الأبوة قال “كلوني”: “عندما رُزقنا بهذين الطفلين، شعرت وكأنني أعيش حياة كاملة وأدركت كم كانت الحياة فارغة بشكل لا يُصدق”.

وتابع قائلاً: “تمنح الأبوة إحساسًا بالانتماء، والشعور بالمنزل والحب غير المشروط، وكل الأشياء التي كنت أتمنى أن أحصل عليها”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الولية العروبية هذه شكلها عاملة عمل عمل لكلوني وذايب فيها هههههههههههههههه لو أشوف مثلها وتدفع لي مهر مضاعف ههههههههههههه لن اقبل بها .
    لا وبتخلف توم كمان ههههههههههههه
    وحدة من اخوان الجن قالت لاخوها : كاكا رحت للدكتور وقال لي اني حامل باثنين وانا ابدا لم اخون زوجي فما اعرف الطفل الثاني من وين جا ؟؟ هههههههههههههه قال لها اخوها لا تهتمين انا افهم زوجك انه عاملين عرض على الأطفال ههههههههههههه تعمل واحد تاخذ ثاني فري ههههههههههههههههه حل مشكلة اخته بذكاء بصراحة ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *