>

تبرع الفنان الأمريكي الشهير جورج كلوني وزوجته اللبنانية الاصل أمل علم الدين بمبلغ 100 ألف دولار لجمعيات خيرية في لبنان.

وأصدر الثنائي الشهير بيان تضمن الآتي:”جورج كلوني وزوجته المحامية أمل كلوني سيرسلان 100 ألف دولار إلى جمعيات خيرية لبنانية لمساعدتهما في مواجهة آثار الانفجار القوي في بيروت”.

وأضاف البيان: “نشعر بقلق عميق على أهل بيروت والدمار الذي لحق بهم في الأيام القليلة الماضية”.

وتابع البيان: “ثلاث منظمات خيرية وجدناها توفّر الإغاثة الأساسية على الأرض: الصليب الأحمر اللبناني، Impact Lebanon، وبيتنا بيتك”.




شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يشكرون وكثر خيرهم ، فهم احسن من ال سعسوع هههههههه سلومي الاهبل وابنه صرصورة ديسكو تمليس هههههههههههههههه وبقية عربان الخطيئة ، لا بل حتى هيفاء وهبي الي ادعى مدير أعمالها المصري انه عمل لها نوكاح ههههههههههههه وهي اتهمته انه سرق منها خمسة وستين مليون ، لم تعلن ولو بالكذب انها عندما تسترجع هذا المبلغ تتبرع ولو بعشره !!! اما ماكرون فجا لبيروت يعمل بوس بالشارع مع اللبنانيات !!! ولم يتبرع او يساعد لبنان حتى اللحظة بفلس واحد غير العراق ووصلت شحنات النفط العراقي لبيروت وايران وامل كلوني وزوجها ، قبل شوية خلصت كلمة السيد نصر الله ، قال فيها نحن نعرف ما موجود في ميناء حيفا لكن لا نعرف ما هو موجود في ميناء بيروت ، لانه ببساطة المقاومة والشيعة عموما ، ممنوع يدخلوه وليس لنا فيه لا مخازن ولا حتى طلقة !!! وتفضلوا حققوا مثل ما بدكم !!!! كلمة وخطبة مؤثرة بصراحة ههههههههههههه سمعتها بالصدفة والا كما تعلمون انا ابحث عن خطبة بليغة للنوكاح ههههههههههههههههه تذوب البنت وأبوها وقبيلتها هههههههههههههههه على كل البحث مازال جاري وارجع لكم بالليل ههههههههههههههه وان شاء الله احصل الي في بالي في هذه الأيام المفترجة وما اشوف وجهكم هههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *