أعربت الفنانة جوري بكر عن استيائها وانزعاجها من الرسائل التي تتلقاها من المتابعين وتتضمن إساءات لها بسبب دورها في مسلسل “جعفر العمدة” التي تجسد بها شخصية “وداد”، وخاصة بعد عرض الحلقة ال 18 .

حيث شهدت الحلقة ال 18 زواج “وداد” من “شوقي فتح الله” الذي يجسد شخصيته الفنان منذر رياحنة، كاشفة عن أنها خلعت زوجها “سيد” الذي يؤدي دوره الفنان أحمد فهيم منذ 7 أشهر وهو لم يكن على علم بذلك .

ووجهت جوري بكر رسالة إلى متابعيها عبر حسابها على موقع “انستجرام” من خلال خاصية الاستوري، جاء فيها: “فضلا وليس أمرا أرجوكم ده تمثيل .. أنا عارفة مش قصدكم” .

تابعت متحدثة عما تتلقاه من جانب الجمهور: “بس كفاية سب وقذف وشتايم وحسبي الله ونعم الوكيل وربنا ينتقم منك وحاجات كتير كأنكم بتدعوه عليا” .

أضافت: “صدقوني الكلام ده بيأذيني نفسيا .. عيب، عيب .. عشان كده مش بعمل شير لناس كتير احتراما لأهلي وزوجي من فضلكم .. شكرا” .

يذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” يعرض ضمن موسم رمضان 2023، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وسيناريو وحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى جوهر .

ويشارك في بطولته: محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، طارق النهرى وغيرهم .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. نفس كلامنا للروافض كفايه سب وقذف
    وبلغتنا خلاص ويقال خليص وخلص خلاصا
    ومخلاصا وخلوصا
    ٠?

  2. قال الشاعر
    خلاص من حبكم يا زين عزلنا

    ما عاد لي في هواكم شف أو رادة

    واللي شبكنا معاك يا زين يخلصنا

    يكفيني اللي حصل ما ستحمل زيادة

    ما أحد على حبكم يا زين يغصبنا

    وما أظن انت بعد في حلقك قلادة

    دور على غيرنا وبلاش تتعبنا

    من يطلب البعد حنا ندور ابعاده

    أول رغبناك يوم كنت راغبنا

    في شرع الاجواد كل يطلب مراده
    ومنها
    خلاص اشيقر
    وخلاص القصيم
    ?

  3. يقول ابي تمام في ذكر خلاص

    لِيَ لا كانَ مِن هَواكَ خَلاصُ

    وَبِجِسمي وَلا بِكَ الإِنتِقاصُ

    دونَكَ السوءَ بي وَهَذا فُؤادي

    فَأَذِبهُ كَما يُذابُ الرَصاصُ

    لِمَ أَعرَضتَ إِذ تَقَنَّصتُ لَحظاً

    مِنكَ سِرّاً وَأَنتَ لي قَنّاصُ

    هاكَ فَاِقتَصَّ مِن هَواكَ فإِنَّ

    السِنَّ بِالسِنِ وَالجُروحُ قِصاصُ

  4. ومنها كلمة كافي
    وهي عاميه
    يقول الشاعر

    عوّدت نفسي : ما آتعوّد على إنسان
    اللي وصل ..من مُرّ الأيام : كافي !
    .
    خيبات ، وجروح ومواجع ، وخذلان
    مافيه أحد .. يبقى على طول : وافي

  5. يعني كيف خلاص ؟؟!!!
    هل قال الله في كتابه لا تقولون الحق او اسكتوا عن الباطل ؟؟!! بل بالعكس الله ارادنا ان نصدح بشهادة الحق ، فانا عندما اتي واقيم الشهادة في معاوية او امه هند نمارق او ابن صهاك وامثالهم لا اريد ان اجرح فلان او فلانة ممن يعتقدون انهم اخيار مقدسين ، انما اريد احذر الناس واقول انهم جراثيم مرضية سببت في تاريخنا الاسلامي امراض مزمنة نعاني منها الى اليوم ، وبالتالي السكوت عليها وعدم التحذير منها كالسكوت عن من يتعاطى المخدرات وعدم تحذيره وارشاده ويكون ذلك سبب في هلاكه ، يا بني ادم انا لا اريد انتقص من هند نمارق او ابنها الطاغية الذي فرق الامة وسفك دماء ابنائها ، فاصلا انا لا اعرفهم ولم يسبق لي ان التقيتهم لا في مركب ولا طائرة ولا اوتوبيس حتى ههههه انما اريد احذرك من نهجهم ، فاصلا لولا تقديسك لنهجهم وكل شوي قاعد تمدح فيهم ، ما كان اصلا اتوا على بالي ، لكن عندما اجدك تمدح باصحاب النهج المنحرف والوبيء فاكيد احذرك ، نعم الابتداء بالشتم والقدح لاغراض شخصية مكروه ، لكن مع شخصية عامة تقدس وهي زوبالة ، وذلك التقديس يسبب كوارث وغضب الله ، فواجب علي ان اعرض الحقائق ، لا ابغي اهانة من يعتقد بقدسيتهم انما اريد تحذيره ، والا ما عندي مانع اتعامل معه واعزمه على مسكوف او ان كانت حلوة هههههه البسها الدبلة ههههههههه فانا اريد الخير في اقامة الشهادة لله خالصة ، ولا اريد اوذي من هو او هي مخدوعين بشخصيات معفنة .


    1. يا زهرة كرنفال ياصاحبه مذهب الكذب و التدليس و الشذوذ
      من المخدوعين بشخصيات مزيفه نحن من نوحد الله ولا نشرك به احد ام انتم يا من تقولون ان علي هو إله استغفر الله العظيم؟!
      انظرو الى الفيديو. ?

      1. عابرة الشوارع المتحولة ?? تهربت من ان تشهد شهادة الاسلام لانها من جماعة ابونا في الحمام وامنا عند الجيران ، وليس لها علاقة لا بالاسلام ولا بالشيعة ولا بالسنة وجايب فديو تبع واحد اهبل ومع هذا يعترف ان في الشيعة من ينكر اقوال المنحرفين والمندسين فينا ، بدل ما تنزل لنا نشيد الانشاد ههههههه او كما عند غيرنا عندهم بلاوي يقولون ان ابن صهاك هو من يحاسب الملكين في القبر ويسال من ربكما ؟؟ ههههههه

  6. اصعب نقاش هو نقاش من ليس له مرجع يرجع له ويصير النقاش زئبقي
    اذا قلنا ان المرجع للمسلمين القران والسنه ياتي الروافض ويقولون لا للسنه ونعم للقران ولكن بشروطنا فكيف نلتقي ؟!
    اما الصحابه والصحابيات رضي الله عنهم وارضاهم فهم عندنا اهل السنه والجماعه روحنا وعقلنا وفؤادنا واحبائنا وقدواتنا بعد نبينا صلى الله عليه وسلم .

  7. ثمة ألف أحمق مقابل كل عقل راجح وألفُ كلمة خرقاء إزاء كل كلمة واعية ، تظل الغالبية بلهاء على الدوام ، ولها الغلبةُ دائماً على العاقل. – أنطون تشيخوف
    الغلبة هنا من باب استمرار الغباء والا العقل وصاحبه هو الفائز ابدا .

    1. طبعا الشيعي احمق خلق الله خصوصا لما يتصل كوووول على الحسين ليطلب الغفران
      ????

        1. وابن الغلط ؟ ناس تحب سيد الشهداء الحسين عليه السلام وتريد صوتها بالسلام عليه يلعلع عبر مكبرات الصوت في حرمه ، لا هم ضارين احد ولا سافكين دماء احد ، لكن الحمييير ما يعجبهم صوت السلام على الصالحين ، فقط يحبون يسمعون صوت نانسي وهيفاء وهبي ههههههههه يموتون على صوتها الكوحكاحي وهي تصرخ بشبق بوس الواوا ههههههههههه لكن قول السلام عليك يا ابا عبد الله الحسين يعمل لهم دوخان ??? يخيبكم من بهايم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *