كشفت النجمة العالمية ” أمبر هيرد ” خلال إدلائها بشهادتها أمام محكمة فيرفاكس بولاية فرجينيا الأمريكية يوم الخميس الماضي عن اتهام زوجها السابق النجم ” جوني ديب ” لها بخيانته مع الممثل ” جيمس فرانكو ” .

وأشارت أمبر هيرد إلى أن هذه الواقعة تعود إلى عام 2014 حيث اعتدى جوني ديب عليها بالضرب على متن طائرة خاصة خلال توجههما من بوسطن إلى لوس أنجلوس برفقة أصدقائه وفريق الأمن .

وذلك لافتراضه أنها على علاقة غرامية مع جيمس فرانكو نشأت بينهما أثناء تصويرهما فيلم The Adderall Diaries الذي تم إصداره بإسم True Deception في العام التالي .

وأضافت هيرد أن الغيرة دفعت ديب إلى استجوابها مرارا وتكرارا على متن الطائرة وأنه قام بركلها وصفعها ووصفها ب (العاهرة) أمام الجميع وأنه كان تحت تأثير ما تعاطاه من مخدرات .

فقالت : “ديب الذي تفوح منه رائحة الحشيش والكحول لقد ركلني في ظهري، سقطت على الأرض، ولم يقل أحد شيئًا، لم يفعل أحد شيئًا، يبدو الأمر كما لو أن الصمت المطبق خيم على تلك الطائرة ” .

شارك برأيك

تعليقان

  1. تتهمه بالعنف و هو الآخر عرض في المحكمة تسجيل تعترف فيه بضربه !!
    القرصان جاك سبارو بعد ما ضرب كل قراصنة الكاريبي ، مرتو تضربو و تسوطو !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ضرب و ضرب متبادل و اتهامات متبادلة و خيانة شنو لي مصبركم على بعضكم؟ و إلا يمكن الأموال الكثيرة التي ستحصل عليها بعد الانفصال تستاهل تتحمل ضربها و تصبر على خيانتها يا قرصان الكاريبي؟؟؟!!!!!!!! لكن أيضا مش حلو منك تضربها أو تعنفها مهما صار.. تلاقيتو بالمعروف تفارقو بالمعروف! لكن هذا “المعروف” سوف يكلفك ملايين كثيرة من الدولارات !!!! في هذه اللحظة يتمنى قرصاننا لو كان رجلا عربيا شرقيا بشنبات ،، (((((صقر و فحل عربي))))) ، يتزوج عليها و يجيب ضرة و يحرق قلبها و يخليها تخلعه و تمشي لدار بابها حفيانة بلا صباط! و الي ما يعرف الصقر يشويه !
    يشويني فيك يا صقر العرب !

  2. ضرب المراة كما يبدو من الأحاديث النبوية والروايات الاسلامية لا يجوز شرعا ، وحتى اية واضربوهن {وَاللَّاتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ وَاضْرِبُوهُنَّ ۖ فَإِنْ أَطَعْنَكُمْ فَلَا تَبْغُوا عَلَيْهِنَّ سَبِيلًا ۗ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيًّا كَبِيرًا}،[
    فسرها الفقهاء نقلا عن ابن عباس هو ضربها بالمسواك اي ضرب خفيف غير مؤذي !!
    لكن هههههههههههه بما انه نحن في زمن منية المراة ان يضربها زوجها حتى لا يعيرها أهلها وعشيرتها هههههههههههه وصار نور عينها ان يشويها صقر العرب يالولاعة ومن غير ولاعة هههههههههههههه اي تكرم عينها هههههههههههه كلهن هكذا في هذا الزمن او ( أغلبهن ) ههههههههههههه فلا بأس ان نسقفهن على جمر حطب المسكوف ههههههههههههه مو صقر الي ما يحقق أحلام العذارى لواقع ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.