>

نفى الفنان جو رعد في اتصال مع “سيدتي نت” نيّته الإساءة إلى الفنان تامر حسني، من خلال التغريدات التي كتبها مساء أمس عبر حسابه الخاص على “تويتر”، مؤكّداً أنّه أراد الإضاءة على قضيّة رأى أنّها تمسّ بصورة الشعب اللبناني.
وكان جو قد كتب سلسلة تغريدات، اتّهم فيها تامر حسني بشراء “فانز” ليمثّلوا دور المهووسين به، الذين ينهارون لرؤيته، وقال إنّه يعرف شاباً يدعى ربيع، يقوم بتأمين “الفانز” المزعومين للفنانين مقابل بدلٍ مالي.
وأكّد أنّ ثمّة شركات تقوم بتأمين الفانز والاتفاق معهم على تمثيليات، يكون الهدف منها خلق هالة للفنان ووضعه في إطار “معبود الجماهير”، مؤكّداً أنّه يملك وثائق تدعم كلامه.
جو قال لـ”سيدتي نت” “سأعطيكم رقم شركة تقوم بتأمين الفانز لتتصلوا بها، وتدّعوا أنّكم من قبل الفنان الفلاني، وتشاهدون بأمّ عينكم كيف تسير الأمور”.
وتابع جو “كل فنّان حتى لو لم يكن نجماً بالمعنى المتعارف عليه يستطيع شراء جماهير مزيّفة، كما يحصل الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي”.

لماذا قرّر جو فضح تامر؟ يقول “أعوذ بالله أنا أفضح تامر؟ تامر نجم عربي شهير، لديه جمهور من المحيط إلى الخليج، وأنا على الصعيد الشخصي أحبّه ولديّ فيديوهات معه تعكس حجم المحبّة بيننا”.
وأضاف جو “تامر ليس بحاجة إلى افتعال جماهيريّة مزيّفة، تامر نجم بدون انهيارات وإغماءات وهستيريا مزيّفة، هذه الأمور تسيء إليه وأنا أتحدّث عن نجم أحبّه، عندما تنكشف الأمور ويظهر أنّ كل ما شاهده الجمهور هو تمثيليّة متّفق عليها، تصبح نجوميّة تامر على المحك، ويصبح إقناع خصومه أنّ ثمّة جمهور حقيقي يعشقه مهمة مستحيلة. ما يهمّني من كل هذه القضيّة هي صورة الجمهور اللبناني”.
أين أساء تامر حسني إلى صورة الجمهور اللبناني؟ يقول جو “يوم الأحد الماضي أقيم حفل افتتاح فيلم تامر الجديد في أحد المولات في بيروت، وشهدنا صراخاً وانهيارات في صفوف الجمهور، وكأن الجمهور اللبناني لم يشاهد نجماً في حياته. نحن بلد فيروز حتى فيروز العظيمة عندما تطل في حفلاتها لا يحدث ما حدث يوم الأحد من مشهد لم يكن حضارياً”.
وتساءل جو “لماذا لا تحصل هذه الأمور إلا مع تامر حسني؟ هل ينقص كاظم الساهر أو عمرو دياب أو نانسي وهيفا وإليسا وراغب نجومية؟ شاهدناهم في نشاطات فنيّة في لبنان وكان المشهد حضارياً، ما حصل يوم الأحد يعكس صورة ليست بجميلة عن الجمهور اللبناني، وعن جمهور تامر الذي نعرف رقيه”.
وكان جو بالتزامن مع الحملة التي شنّها على شراء تامر الفانز، قد نشر صورة لغلاف عمرو دياب الجديد، مشيراً إلى أنّه يعتمد “لوك” جو، فقال معلقاً “قبل سنوات عندما كنت أرتدي ملابس معرّقة كنت أنال نصيبي من الانتقادات، اليوم باتت هذه الملابس موضة، يرتديها الجميع بمن فيهن عمرو دياب، وما كتبته عن عمرو كان في في إطار المزاح، عمرو دياب نجم النجوم وأنا في حفلاتي أغنّي دائماً من أرشيفه وهو نجم نفخر به وبما قدّمه للأغنية العربية”.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. معروف عن تامر حُسنى الموضوع ده و ده إللى أكده قبل كده زمايله فى نفس مجاله، و أيضاً شرائه مُعجبين لـ حسابات مواقع التواصل الإجتماعى هو و غيره من المُطربين!

  2. تامر حسني محبوب كثير وطلع عليه اشاعات كثيره من قبل جمهور عمرو دياب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *