تعرَّض الفنان جو رعد منذ أسبوع تقريباً لسرقة هاتفه أثناء تصويره لبرنامج تلفزيوني سيعرض قريباً.
وأطلق رعد سلسلة تغريدات فسَّر خلالها ما حدث معه، وكتب ان الهاتف سرق أثناء تواجده في الأستديو حيث كان من المقرّر أن يصوّر حلقة لبرنامج تلفزيوني، إلا أنّه انسحب من الحلقة بعد أن تبيّن أنّ الضيفة التي ستشاركه الحلقة هي عارضة الأزياء ميريام كلينك، وليست سيرين عبد النور كما اتفق مع معدي البرنامج.
وبعد مغادرته فوجىء بسرقة هاتفه، وبعدها بيومين تلقّى اتصالاً مجهولاً من سيدة أكّدت له أنّ هاتفه بحوزة ميريام، التي أرادت الانتقام منه لأنه رفض التصوير معها، وذكرت له تفاصيل عن عمليّة السرقة، فاتصل جو بميريام التي نفت أن يكون لها علاقة بالأمر.
وقد توجّه رعد إلى النيابة العامة حيث رفع قضيّة سرقة ضد مجهول، ووضع الاتصال المسجّل بينه وبين السيدة المجهولة التي اتصلت به في عهدة القوى الأمنيّة.
وختم رعد تغريداته بالقول: “بتمنى انو اقدر استرجعو لسبب واحد انو عليه تسجيلات صوتية واسرار ناس وامور خاصة”.
و أكد رعد أن الحقيقة ستظهر في الأيام المقبلة، وتوجه لسارق هاتفه بالقول: “سلتك فاضية وما عندي شي خاف منو أو خبي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يعني واحد متلك في ببساطة يستعمل برنامج يلي مباشرة بتروح فيه الصور والفيديوهات والارقام ووو اى ال أباد رو اللابتوب …عالاقل بكون معك المعلومات ولو تم تقاسمها مع اخر …

  2. هههههههه اهو نفس صفات المنسون العياط هههههه
    بالنسبة للي فوق يعني مثلا مش حاطط password علي التليفون ومش عنده find my phone يتتبع مكانه ولا عنده backup للصور والفيديوهات اوووف يخرررب بيت المنسونين عياط وبكي علي الفاضية والمليانة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *