هنَّأت الفنانة السورية جيني أسبر المطربة اللبنانية هيفاء وهبي لنيلها المرتبة الأولى من بين النساء العربيات الأكثر إثارةً في وسائل الإعلام العربية، وذلك في استفتاء أجرته مجلة مغربية، معربةً في الوقت نفسه عن سعادتها الشديدة لاختيارها في المرتبة الخامسة بعد تفوقها على مجموعة من أسماء شهيرة في عالم الغناء والفن.
وقالت أسبر إن هيفاء وهبي تستحق المرتبة الأولى لما تملكه من مواصفات ملفتة كالجمال والإثارة والموهبة الغنائية، والأهم من ذلك استطاعت أن تحافظ على تلك المواصفات منذ فترة زمنية طويلة حتى الآن.
وكانت هيفاء وهبي تصدرت قائمة (أكثر النساء العربيات إثارة في وسائل الإعلام العربي)، فيما حصلت المغربية صوفيا السعيدي على المركز الثاني، تليها الفنانة إليسا، أما المركز الرابع فحصلت عليه ميريام فارس، فيما احتلت السورية جيني أسبر المركز الخامس.
وحول نيلها المرتبة الخامسة بين ثلاثين امرأة هن الأكثر إثارة في العالم العربي قالت “من المهم أن ينظر إليّ الناس على أنني جميلة ومثيرة في مسلسلاتي”. وتأتي أهمية هذا الاستفتاء باعتبارها تنافست مع مجموعة كبيرة من الأسماء الشهيرة في عالم الغناء تمتلك ترويجا إعلامياً كبيراً عبر بث كليبات في الشاشات العربية”.
وأوضحت الفنانة السورية أنها سعيدة بنيلها المرتبة الخامسة، حيث تعتبرها المرتبة الأولى على مستوى سورية، وأنها ترى ذلك شرفا كبيرا لها على الرغم من مشوارها الفني القصير مقارنةً مع الكثير من النساء الجميلات والمثيرات في الوطن العربي.

ميديا في صبايا

وأضافت جيني أنه قد يكون لمسلسل صبايا دور كبير في لفت انتباه الناس إليها، وخاصةً في طريقة اللباس والمكياج وأدائها لشخصية المغنية “ميديا”، الأمر الذي ساعدها بشكل كبير لنيل هذه المرتبة بالرغم أنها حصدت عدة ألقاب قبل مشاركاتها في مسلسل صبايا، على حد قولها.
واعتبرت جيني فكرة الإثارة لها عدة مفاهيم عند الناس؛ فالبعض ينظرون للإثارة على أنها الكاريزما والحضور، ويرغبون رؤية تلك الشخصية بشكل دائم على الشاشة، والآخرون يعتبرون أن الإثارة متعلقة بالجمال والأداء.

وحول النقد الذي وجهه البعض بسبب استخدام صبايا المسلسل مكياجا وملابس لا تتناسب مع واقعهن الاقتصادي أوضحت أسبر “أن مسلسل صبايا عبارة عن عمل كوميدي، وأن ما نطرحه ليس صورة طبق الأصل عن الواقع، ولا يمكننا نقل الحياة بصورة كاملة على الشاشة، مشيرة إلى أنه من الطبيعي أن يعتمد مسلسل “صبايا” بشكل كبير على المظهر والمكياج الجميل والوجوه الجذابة، وأتصور أن الجمهور يجب أن يكون سعيدا لأننا ظهرنا على الشاشة بصورة الفتيات الجميلات”.
وأشارت إلى النقد الذي توجهه جهات إعلامية غربية للدراما السورية بالاعتماد فقط على العشوائيات وإظهار صور سلبية عن سورية. لافتة إلى أن الدراما التركية استطاعت أن تسوِّق بلدها عبر اعتمادها على المناظر الجميلة.

الفيس بوك لإيذاء النجوم

وفي سياق آخر، كشفت الفنانة السورية جيني أسبر بأنها تلقت الكثير من الكلام غير الأخلاقي والمسيء لمسلسل صبايا من مجهولين على موقع الفيسبوك، لافتة إلى أن هذه الجماعات أطلقت عليهن “صبايا غبايا” وأخرى” كارهي صبايا” لا يفقهون بالنقد شيئاً وليس لديهم أي عمل غير مشاهدة التلفزيون وكتابة أقاويل لا تمت للنقد بصلة.
وأضافت أن الهدف من تأسيس الفيس بوك هو التواصل الاجتماعي والتعارف والاطلاع على الأخبار، ولكنه تحول إلى وسيلة بيد مجهولين لإيذاء المشاهير والذين يملكون مكانة اجتماعية بين الناس، مضيفة أن كثيرا من الناس يحاولون عبر الفيس بوك النيل من آخرين.
وقالت أسبر إن مسلسل صبايا حاول تقديم مفهوم الصداقة وإظهار صورة الفتاة السورية بشكل عصري، ولم يتطرق إلى موضوعات تسئ لمجتمعاتنا، إضافة إلى أن الصبايا الخمس كن ملتزمات بأعراف المجتمع ولم يحاولن الخروج عن المألوف.
ومن ناحية أخرى، قالت جيني إنها تستعد للسفر إلى ولاية لوس أنجلوس برفقة الفنانين علي كريم ومحمد خير الجراح لتكريمهم من جريدة “الخبر” في لوس أنجلوس بعد استفتاء قامت به الجريدة، كما يتم تكريمها في مدينة “منهاتن” في ولاية نيويورك مع باسم ياخور ومصطفى الخاني وآخرين.
وحول عرض محطة LBC لها بتقديم برنامج استعراضي غنائي، أكدت أسبر أنها لم توافق بشكل كامل إلى الآن؛ نتيجة انشغالها بأعمال درامية، مشيرة إلى أن فكرة البرنامج تدور حول مشاركة ثنائية بين ممثل ونجم غنائي عربي معروف، ويجمع البرنامج بين الجانب الترفيهي والغنائي.
وتستعد جيني أسبر للمشاركة في مسلسل “تعب المشوار” من إخراج سيف الدين سبيعي وتأليف فادي قوشقجي، ويتناول عدة شرائح اجتماعية، ويتطرق إلى علاقات رومانسية وحياتية، وتجسد جيني شخصية” سوزان” خريجة معهد التمثيل.
وقالت عن دورها إن سوزان تختلف عن ميديا في مسلسل صبايا لأن في صبايا اصطبغت بطابع كوميدي، بينما في” تعب المشوار” سنجد الدراما الاجتماعية بكل تفاصليها بعيدة جداً عن الكوميديا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. بحبهاااا وحلوة ومهضومة كمااااااان بس حابة شوفها بلا مكياج كيييف؟؟؟ لانو هيفا وميريام واليسا وصوفيااا شفناهم بلا مكياج وكتييير حلوين
    ما بعرف بلا مكياج كيف بتطلللع
    ع كل حال حلوةةةةة موفقة

  2. والأهم من ذلك استطاعت أن تحافظ على تلك المواصفات منذ فترة زمنية طويلة حتى الآن!!! ماذا تقصدين يا ست اسبر بهذا الكلام ؟؟؟ هل تقصدين ان هيفاء عجوز مكركبة ولكنها ما زالت تحافظ على مكانتها ( الرفيعة ) في عالم الاستعراض ؟؟؟!!! معك حق في المقصدين ….

  3. هنَّأت الفنانة السورية جيني أسبر المطربة اللبنانية هيفاء وهبي لنيلها المرتبة الأولى من بين النساء العربيات الأكثر إثارةً .المفروض يكتبو من بين الفنانات العربيات مش النساء العربيات لان في يالي احلى من هيفاء بالجمال والاثارة بكثير

  4. عجيب من هاتن النسوة …يفرحن بالقاب الجمال وعقلهن لا يتمتع باي صفة جمالية في التفكير…ماهي نهاية هدا الجمال؟؟
    انه التجاعيد ثم التراب؟؟
    مادا فعلن لتجميل انفسهن في الحياة الدائمة والباقية؟؟
    هدا ما يجب ان يسعين اليه!!!وهدا هو الجمال الحقيقي والخالد…

  5. حبيبتي لبنانية هيفا حلوة بس بدون مكياج سدئيني كنير عادية بعد كل يلي عملتو بحالا صارت واااااااااو لانها عرفت شو بيلبقلا بس هيي كتير عادية

  6. Petra
    اي معك حق شايفتهاا بلا مكياج لهيفا انااااا بالصدفة بي المطاار حلوةة
    بس في ناس بلا مكياج ما بينشااافو ههههههه كرمال هيك يعني مكياج بيغير ملامح بشكل جذري
    ع كل نحنا احلا منهن نحناااااا فينا نعمل متلهن ومكياجهن ولبسهن بس هني ما فيهن يعملو متلنااا بي اخلاقنا واحترامنااااا حمدلله
    سلاااام

  7. انا بشوف الطول شي ضروري و اساسي لحتى تقول عن بنت انو حلوه و جيني طويله و جذابه و هي الاجمل بينهن مع العلم انو الكل مصطنع و عمليات تجميل و تفخ يعني المقارنه وارده كتير ^^ مبروووووك للجميع

  8. قمة التواضع والجمال الروحى !!!
    لما حرمه تعترف لحرمه ثانيه بجمالها وأنوثتها ؟

  9. بصراحه شوفت صور اغلب الممثلات قبل التجميل ومنهم هيفا دي ومريام واليسا يعععععععععععععععع بصراحه كنت عايزه ارجع وجيني دي عامله تجميل في وشها كله بصراحه الجميله جميله بدون ميكب ولاعمليات

  10. هيفاءوهبي وجيني اسبر وغيرهن حطب لنار جهنم بس بدي ئول الله يهديكم ويستر عليكم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *