من المقرر أن يقام في القاهرة مساء يوم غد الأحد الموافق 14-3-2010 حفل توقيع بين المنتج محمد ألمجالي والفنانة السورية جيهان عبدالعظيم يتولى خلالها المجالي الإنتاج الفني لمدة 7 سنوات .
وتعتبر هذه التجربة الأولى للفنانة جيهان عبدالعظيم في مجال الغناء حيث سوف يتم تسجيل عدد من الأغنيات المنفردة والعمل بعد ذلك على تصويرها بأسلوب الفيديو كليب .
ويذكر أن الفنانة السورية جيهان عبدالعظيم شاركت في العديد من المسلسلات السورية والتي اسندت لها ادوار البطولة فيها.
هذا وتقرر أن تقوم الفنانة السورية جيهان عبدالعظيم بتقديم برنامج تلفزيوني سينطلق خلال الفترة القادمة ، و يجري الآن الإعداد له بشكل كبير ليكون حاضنة لتبني الأصوات العربية ورعايتها والإنتاج لها، حيث تم الاتفاق مع عدد من المحطات الفضائية العربية لعرض البرنامج، ويهدف البرنامج إلى اكتشاف المواهب الفنية لدى الشباب ، ليكون من أضخم البرامج الفنية نظرا لما سيقدمه القائمون علية من دعم للأصوات الفنية وإنتاج إعمال لها .
هذا ومن المقرر أن تبدأ جيهان بتسجل أغنيتها الأولى بالقاهرة خلال الأيام القادمة، وهي من كلمات الشاعر الغنائي ايمن بهجت قمر، ومن الحان وليد سعد وتوزيع عادل عايش، وسيتم بعد ذلك تصوير الأغنية بأسلوب الفيديو كليب في دبي حيث سيتولى المخرج عثمان أبو لبن إخراج العمل .
كما يجري المنتج محمد ألمجالي الآن اتصالاته لتكون الفنانة السورية جيهان عبدالعظيم بطلة احد المسلسلات التي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك .
وأعرب ألمجالي انه يدرس حاليا لدعم الأصوات الأردنية ليكون حاضنة لهم ودعمهم وفتح الأفاق أمامهم ليكون الفنان الأردني دائما في الموقع المتميز والذي يستحق أن يكون فيه .

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. اي لانه الوسط الفني كتير فاضي لهيك انت حابة تعبي هالفراغ اللي فيه.
    عني مو ناقص كمان زيادة يعني بدون دف بيرقص وبيهز ورح تطلع روحو من كتر الفنانين والفنانات اللي بيطلعو كل يوم فنان جديد متل الجن عن جد الفن صار شغلة اللي مالو شغلة.
    ما عاد صرنا نعرف مين جيهان ومين فلتان بهالوسط.
    على قولة بنت لندن عحبي…..

  2. 3a keter 3amaliyet el tejmil ma ba2a ten3araf w 2al shou bada tganni 3a 2ases 2eletoun ygannou ya 7arammmm 3alam fadyi:)

  3. وجة تيبيكال عملسات التجميل .. والعدسات الرمادية سرها غريب في العالم العربي اصلا العيون الرمادية نادره في العالم صار الان العالم العربي هو مصدر العيون الرمادية هاها طبعا الfake وهالفنانه ينطبق عليها بعد ماشاب راح الكتاب يتعلم يقرا ويكتب من دون كتــــاب!! انشر بيبي

  4. احدى أفضل بنات الدراما السورية وأجملهن الى جانب أماني الحكيم وكاريس ولورا ,العالمية تنتظرها مؤكد ولاأدري لماذا علينا أن نصفق لمن يريدوناأن نصفق له مادونا؟ شارون ستون ,جنفر..الخ,بس بالتقديم رجاء خليكي بعيد عن ملكة التلفزيون السوري نجلاء السعدي , وبالغناء عن الملكة هيوف :
    فبها يزال الهمّ والبلـــواء…
    وبصوتها حتما” سيشفى الداء…
    ماقبلها لافن بل افنــــاء…
    وسخافة من قرد أو بلهـاء…

  5. اللي ينجح في التمثيل هو الطبيعي حتى اذا عمل تجميل تضل روحه طاغية, والمثال نور كم هي جميلة وبيرفكت لكن ماتترك أي بصمة

  6. من أراد أن يعجب بها فليشاهد مسلسل “أشواك ناعمة “, على فكرة خبر فوزها بملكة جمال الممثلات السوريات على استفتاء لأشهر كان دليلي للعزيزة ” نورت “

  7. السلام عليكم كيف يمكنني ارسال مواضيع الى جريدة نورت ارجو المساعده

  8. السيد مجيد
    عليك بذيل الصفحة الرئيسية ,هيك مكتوب جرّب, بس أظن التوبيكات غير ممكن

  9. جيهان عبد العظيم حياتي وين ما اتجهت هي الاولى سواء تمثيل غناء تقديم برامج دائما البطولة هي الفنانة الاولى والاخيرة في العالم والكون كله .
    صوتها رااااائع جدا متل تمثيلها الرائع ودائما الفنان يجب أن يقبل التحدي والمواجهات في جميع المجالات الفنية حتى يكون فنان عام وهنا الفنان الحقيقي جيهان انتي قمر وين ما كنتي وبأي مجال بتتدخلي .

  10. تسلمي مااحلاكي جيجي بتجننني ياقمر ..

    وبموووووووووووووووت فيكي ^_^

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *