>

نشر الفنان المصري ” محمد رمضان ” منشورا له عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” كشف من خلاله عن حصوله على التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة .

وتضمن المنشور صورة للتأشيرة وكتب محمد رمضان في تعليقه عليها موجها رسالة شكر إلى حاكم دبي الشيخ ” محمد بن راشد ” قائلا : ” شكرا حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله وشكرا حكومة دبي على أجمل هدية ” .

وتابع : ” التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي ” .

يذكر أن التأشيرة الذهبية هي من تأشيرات الإقامة طويلة الأجل لدولة الإمارات لمدة تصل إلى 5 أو 10 سنوات .. والتي تمنح لأصحاب المواهب التخصصية والباحثين في مجالات العلوم والمعرفة من أطباء ومتخصصين وعلماء ومخترعين .

كما تمنح التأشيرة للمبدعون من أهل الثقافة والفن على أن يكون المبدع معتمدا من وزارة الثقافة وتنمية المعرفة الإماراتية .




شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. وشنو يعني ؟؟
    حتى زميلنا كاكا دلشود الكوردي اعلى سرواله ، عنده وحدة مثلها ، رغم انه يشتغل كما قال في بلدية دبي ، مساح شبابيك.

  2. محمد رمضان او الاسطورة شهرة و نجومية في وقت قياسي ! ليس بالغريب في زمن السوشيال ميديا و المواقع الالكترونيه تحقيق الانتشار السريع و التواصل المباشر مع الجماهير في العالم كله . رغم انه تعرض لمحاربة اهل الفن في بلدة و لكنه مازال محبوب من الملايين حتى لو اختلفنا حول ما يقدمه من فن .
    يستاهل التأشيرة .

  3. مممممممممممم ولماذا في هذا التوقيت بالذات ؟؟؟ اه فهمنا هيجيبوك تغني لنتن ياهههههههو والجالية النتياههههههوهاااات التأشيرات الان لاخوانهههههههم في العقيدة والتطبيع والماسونية والا مافيش تأشيرة في الخماراااات العبرية المتحدة ورمضان مبروك عليك تاشيرة الخماراات العبرية المتحدة لانك منهم وقبال إلهام شاهين والشلة كلها وخلاص

  4. طبعا يساهل التأشيرة الخشبية واكتر
    مخترع عبقرى وعالم ذرة مافيش منه .
    زمن عجيب كل شئ بالمقلوب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *